صحة

“زمزم” تدخل البهجة على 50 طفلاً و170 مريضاً بهدايا العيد

 

مرصى1

جدة-سويفت نيوز:

أدخلت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية البهجة على 50 طفلاً و170 مريضاً خلال تنفيذها زيارتين لمستشفى الملك فهد العام بجدة ومستشفى جامعة الملك عبدالعزيز ضمن برنامج معايدة المرضى المنومين في المستشفيات لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا لهم.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن هذه الزيارات تأتي ضمن برنامج زيارة المرضى الهادف لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة، مبيناً بأن الجمعية تحرص كل عام على إدخال السعادة على قلوب المرضى ومشاركتهم أجواء العيد التي تجمع كل أبناء الوطن والأمة الإسلامية.
وأضاف الزهراني بأن برنامج زيارة المرضى الذي يعتبر أحد برامج الجمعية التي تقوم بزيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عنهم ومواساتهم وتقديم الهدايا لكل مريض تم زيارته، وحرص البرنامج على مشاركة المتطوعين من شتى فئات المجتمع  في كافة الزيارات، لما لهم من دور وأهمية كبيرة جدًا.
وأشار الزهراني إلى أن برنامج زيارة المرضى حظي بإشادة وتكريم من العديد من المستشفيات فضلاً عن التعاون الكبير من قبل مسؤولي وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة مما أسهم بشكل كبير في نجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

مرضى2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى