مناسبات

استمرار حملة يورك “اكشط واربح” الى نهاية رمضان

جدة-سويفت نيوز:

نظرا للإقبال الكبير الذي حظيت به من قبل المستهلكين،أعلنت شركة آل سالم جونسون كنترولز/يوركYORK،الرائدةفي مجال التكييف والتبريدوالتهوية،عن تمديدحملة “اكشط واربح … ربحك مضمون” – التي بدأت في شهر أبريل الماضي -حتى نهايةشهر رمضان المبارك،وذلك بهدف توفير شهركامل للاستفادة من هذه الحملة الحصرية.

إن حملة “إكشط واربح … ربحك مضمون” تمنح لأي شخص فرصة الفوز بجوائز حسومات نقدية عند شراء وحدة تكييف يورك سبليت آيسبيرج من الموزعين المعتمدين،مع ضمان 7 سنوات على كمبرسور مكيف آيسبيرج خلال فترة الحملة.

لقد حققت الحملة حتى الآن نجاحا على مستوى مختلف مناطق المملكة؛ حيث حصل العديد من المشتريين على خصومات نقدية كبيرة من قيمة الشراء. وسجلت الحملة أكثر من ,0005 فائز بجوائز الحسومات على الشراء على صعيدالمملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة،أوضح الدكتورمهندالشيخ،الرئيس التنفيذي لشركة آلسالم جونسون كنترولز،قائلا: “لقدبادرنا بإطلاق حملة “اكشط واربح… ربحك مضمون” تقديرًا لعملائنا على وفائهم وإخلاصهم. وماميز هذه الحملة أن جميع العملاء المتسوقين كان لهم النصيب في الحصول على الجوائز. ويسرني أن أتوجه بالتهنئة إلى جميع الفائزين ونعد عملاءنا الكرام بالمزيد قريبا إن شاء الله”.

ASJC_Winners from Scratch & Win campaign 3 ASJC_Winners from Scratch & Win campaign

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى