مناسبات

لجنة السلامة المرورية تحتفي باستقبال أيتام جمعية ود للتكافل في قرية السلامه المرورية بمجمع الراشد

الخبر-سويفت نيوز:

IMG_6823 IMG_6833 IMG_6824في بادرة من لجنة السلامة المرورية، وبالتعاون مع جمعية وِدْ للتكافل والتنمية الاسرية بالخبر، استقبلت قرية السلامة المرورية في مجمع الراشد في مدينة الخبر 300 يتيمًا ويتيمة  إضافة الى مايقارب 200 من الأمهات الحاضنات للأيتام، مساء يوم الثلاثاء 16 رمضان 1437هـ، (21 يونيو 2016م).

هذا وقد اشتمل برنامجٌ القرية العديد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية المتعلقة بالسلامة المرورية بما يعزز تعليمهم السياقة وآداب الطريق، وطريقة التعامل مع شركاء الطريق، كل ذلك في جوٍ من المتعة والمرح. وقد تم تنظيم مسابقات وتوزيع جوائز على المسرح تهدف لتحقيق المشاركة في المعرفة وتثبيت معلومات السياقة السليمة.

وبهذه المناسبة، أفاد المهندس سلطان بن حمود الزهراني ، أمين عام لجنة السلامة المروية ان دعوة لجنة السلامة المرورية للأيتام جائت انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية في نشر الوعي المروري من خلال المشاركة في برنامج ( تعليم انظمة وقوانين السلامة المرورية ) في قرية السلامة المرورية، ولإحداث تأثير إيجابي على الأيتام، ودعوتهم للمشاركة من خلال الفعاليات المتنوعة ونشر الوعي المروري وتجربة سياقة السيارات بطريقة محببه ومشوقة تنعكس على رفع الوعي المروري لدى أبنائنا وبناتنا الأيتام.

كما نوّه الزهراني، أن هذا البرنامج يُعد واحدًا من البرامج التي ترعاها وتدعمها أرامكو السعودية انطلاقًا من مبدأ المواطنة التي تسعى من خلالها للتواصل مع الأيتام باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع. وأضاف قائلًا: «لقد بنت أرامكو السعودية جسورًا كثيرة من التواصل مع أحبائنا الصغار من نزلاء الدور الاجتماعية في كافة مناطق المملكة، فالأيتام يحظون بنصيب وافر من برامجنا التي نوجهها لمختلف شرائح المجتمع في كل عام، إيمانًا منا بضرورة الوقوف مع هذه الفئة».

وقد أعرب الزهراني عن شكره وتقديره للجهات الراعية والدعمة للبرنامج – شركة ارامكو السعودية – لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية –  مجموعة راشد الراشد

 شركة الجائزة الكبرى للسيارات (بيب بيب) – مجمع الراشد التجاري – صحارى نت

والراعي الأعلامي للمهرجان – محطة الف الف اف ام

كما أعربت رئيسة جمعية وِدْ للتكافل والتنمية الاسرية ، الأستاذة نعيمة الزامل، عن شكرها وتقديرها لأرامكو السعودية  ممثلة في برنامج ارامكو للسلامة المرورية ولجنة السلامة المرورية وجميع الرعاة الداعمين والمشاركين على هذه المبادرة التي تميّزت «من حيث اشتمالها على العديد من الفعاليات المختلفة بأسلوب احترافي ومشوق ومحبب وسلس في إيصال الوعي لدى أبنائنا الأيتام،لقد ادخلتم السعادة في قلوب في قلوب الاسرادام الله لكم السعادة حتى أصبح التنوع والتجديد سمة تتميز بها أرامكو السعودية، جعلت أبنائنا الأيتام يترقبون هذه المناسبة بشكل سنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى