اسلاميات

“نماء”: 3 نقاط بمطار الملك عبدالعزيز الدولي لتفطير 200 ألف مسافر

نماء والافطار2 نماء والافطار

جدة- سويفت نيوز:

بالتعاون مع إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة تواصل جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مشروع “إفطار صائم” الرمضاني لتفطير أكثر من 200 ألف مسافر عبر 3 نقاط بالصالة الجنوبية والصالة الشمالية والمكتب التنفيذي.

وأوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور بأن الجمعية دشنت هذه المكاتب بهدف توزيع وجبات إفطار على الصائمين المسافرين عبر مطار جدة، مقدماً شكره لإدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة لتعاونها مع الجمعية لخدمة المسافرين.
وأعرب النور عن شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم فضلاً عن مشاريع الجمعية الأخرى، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع الجمعية والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.
وأضاف النور بأن الجمعية أبرمت عدد من الشراكات لتأمين وجبات مشروع إفطار صائم إلى جانب تأهيل وتدريب عدد من المتطوعين لتولي مهمة توزيع الوجبات بسهولة ويسر، مؤكداً سعي الجمعية لتحقيق التكافل والتكاتف بين أفراد المجتمع من خلال عدد من المشاريع النوعية التي تتبناها.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى