صحة

” زمزم” تعقد اجتماع الجمعية العمومية الـ13

 

image

image

 

جدة-سويفت نيوز:

عقدت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية اجتماع الجمعية العمومي الـ13 بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية في دورته الرابعة، وذلك في مقر الجمعية بجدة.
استهل الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار عبر فيها عن الفخر والاعتزاز برؤية المملكة 2030 التي تتضمن الخطة التنموية الأكبر في تاريخ المملكة, مشيراً إلى تفاؤله بمستقبل الجمعية وتطورها وسعيها للإسهام في أن يكون لها دور في تحقيق التنمية والرسالة الإنسانية الاجتماعية وتقديم الخدمات الصحية لأصحاب العوز من الأسر الفقيرة.
وأكد د. البار السعي للارتقاء بالجمعية من خلال تطوير مستويات العمل والأداء والنتائج في كافة المجالات، مضيفاً بعزم الجمعية للمضي قدماً نحو تنفيذ خططها وبرامجها المستقبلية وتحقيق المزيد من التوازن المادي لمواصلة مشوارها بإذن الله تعالى.
وأوضح د. البار بأن جميع منسوبي وأعضاء الجمعية هم أصحاب العطاء من خلال دورهم في دفع الجمعية لتبني وتنفيذ العديد من المبادرات الصحية وحرصهم على التكافل والتعاضد والتكاتف مع شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن تميز الجمعية لم يكن ليتحقق لولا فضل الله وتوفيقه أولاً ثم بدعم المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة والداعمين من رجال الأعمال وأهل الخير وبجهود العاملين في الجمعية، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
كما استعرض الاجتماع أهم المنجزات المجتمعية التي حققتها الجمعية في المرحلة الماضية.
وأبرز الاجتماع تقرير المحاسب القانوني والميزانية التقديرية للجمعية، كما تم عرض الخطة والموازنة التشغيلية لعام 2016م والطموح التي تتطلع إليه الجمعية في أن تحققه في سعيها نحو خدمة أفضل لخدمة المرضى، وختم الاجتماع بكلمة ممثل الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى