رياضة

كرة قدم الحارات السعودية تنطلق الى العالمية

 

الرياض- محمد الجندي :

يستعد 20 فريق من الرياض للمشاركة والتحدي في مسابقة Winner Stays X (الرابح يبقى) التي تعتبر إحدى أبرز المسابقات الكروية للهواة من Nike. Winner Stays X 3فعبر موزعها المعتمد سن أند ساند سبورتس، نظمت Nike هذا العام مسابقة Winner Stays X للمرة الأولى في العاصمة السعودية احتفاءً بتاريخ المملكة العريق في كرة قدم الحارات.

وأوضح نايف هزازي، هداف المنتخب السعودي الملقّب بالصقر: “أسعدني جداً أن أشهد على مسابقة Winner Stays X  من Nike الني سلطت الضوء على بعض أبرز المواهب السعودية الناشئة مشيرا الى اننا  في المملكة، نعتبر كرة القدم جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية وقد برهنت فرق الحارات عن مهارات عالية تم تطويرها عبر اللعب باستمرار والالتزام. وقد وفرت لهم Nike منصة هامة لإبراز مواهبهم وآمل أن يمثلوا المملكة في المستقبل.”

و خلال إطلاق المسابقة، استفادت Nike من إطلاعها الواسع على ثقافة الكرة السعودية في تصميم المسابقة وطرحها بما يسمح بالتفاعل مع المواهب الشابة التي تعتبر حاراتهم وفرقهم مصدراً كبيراً للفخر بالنسبة إليهم.

بالإضافة إلى أفضل الفرق الصغيرة لكرة القدم في الرياض، جمعت المسابقة عدداً من لاعبي كرة القدم الاستعراضيين مثل “أبو الهيش”و”علي جي” في أجواء احتفالية مميزة.

يشار الى ان مسابقة Winner Stays X انطلقت في الرياض في 15 أبريل مع اختيار اللاعبين الذين يتفاعلون بشكل واسع مع تطبيق Nike لكرة القدم. واستمرت حتى 20 مايو حيث تخللها عدداً من التحديات عبر تطبيق Nike القدم بالإضافة إلى مواجهات على أرض الملعب مع مجموعة من الجوائز القيمة للفائزين. وقد تضمنت هذه الجوائز تقدير ملعب الحارة من أحد كبار اللاعبين السعوديين مثل حارس مرمى الشباب محمد العويس بالإضافة إلى  الحصورل على ملابس Nike Football X لكرة القدم قبل أن تطرح في الأسواق واختبار تجربة كبار الشخصيات في نادي الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى