اسلاميات

مصري يستعيد بصره في الحرم المكي يثير عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي

مكة المكرمة -سويفت نيوز:

أثار استعادة معتمر مصري لبصرة عقب صلاة العصر أمس في الحرم المكي عاصفة على من المشاهدات حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  مقطعا لفيديو على نطاق واسع، ويظهر من خلاله معتمر في الحرم المكي لحظة استرجاعه لبصره، وهو في حالة جد مؤثرة.

وكان أول من نشر المقطع شاب مصري من الاسكندرية يقطن بمكة المكرمة، والذي أكد أنه قام بتصوير الفيديو بعد أن شاهد أن الأمر يستحق ذلك إذ أنها معجزة تحدث أمامه حين قام المصلي المكفوف وبدأ يهتف باسم ابنه الذي كان معه، ويقول أنه استعاد بصره أثناء صلاة العصر في الحرم المكي، اليوم الأحد، وهو آخر أيام شهر شعبان في السعودية.

وجاء في منشور الشاب المصري “سبحان الله… الله أكبر ..طول عمري بسمع عن المعجزات وعن الصدق في الدعاء للمولى عز وجل بس أول أشوف معجزه بتحصل أمامي… النهارده أخر يوم في شعبان أثناء صلاة العصر في الحرم المكي.. أنا دايما بحب أصلي علي كوبري المطاف امام الكعبة المشرفة المهم اقيمت الصلاة.. على يميني كان في رجل عنده حاولي ٥٥ سنه أو أكثر وفي الركعة الأخيرة وبعد التسليم صاح بصوت عالي (أنا بشوف يا… يقصد ابنه بس لا اتذكر اسمه.. بصري رجع تاني احمدك يا رب ) دعا بدعاء سيدنا أيوب ( ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ) تخيلوا كمية الصدق فالدعاء عند هذا الرجل للمولى عز وجل الدعاء لله بصدق واخلاص نية يحقق المعجزات”.

ويتم الآن نشر المقطع على نطاق واسع في صفحات فيسبوك وفي المواقع الإخبارية، وسط إعجاب كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انبهروا بهذه المعجزة.

https://www.youtube.com/watch?v=QhFIIOeubps

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى