نيوميديا

الياقوت .. مستشاراً إعلامياً لصحيفة الكأس السعودية

الخبر – سويفت نيوز :

أعلنت صحيفة الكأس الإعلان تعيين الدكتور جاسم الياقوت، نائب رئيس اتحادي “الإعلاميين العرب” و”المبدعين العرب”، مستشارًا إعلاميًا للصحيفة في إطار خطة الصحيفة لتعزيز الحضور الإعلامي على الساحة الرياضية.

وأوضح الأستاذ حسن آل قريش رئيس مجلس إدارة صحيفة الكأس أن الدكتور جاسم الياقوت يعد قيمة وقامة إعلامية كبيرة على مستوى الوطن العربي وهو صاحب مبادرة كرتنا ثقافتنا أكبر مبادرة رياضية ثقافية وفازت بجائزة كتب السلام الدولية كما إنه من الرعيل الأول الذي واكب التحول الرقمي وأصدر صحيفة سويفت نيوز الإلكترونية

وأكد أن انضمام الدكتور جاسم الياقوت لفريق العمل في صحيفة الكأس سيشكل نقلة نوعية في مسيرة الصحيفة نحو تقديم محتوى إعلامي متميز ومتنوع يلبي تطلعات القراء والمتابعين ويأتي في إطار استراتيجية الصحيفة لتعزيز مكانتها الإعلامية وتوسيع دائرة تأثيرها في المشهد الإعلامي العربي.

ومن المتوقع أن يقود الدكتور جاسم الياقوت جهود تحسين جودة وتنوع المحتوى الإعلامي المقدم من خلال الصحيفة، مما يساهم في جذب جمهور واسع ومتنوع بالإضافة تعزيز تواجد الصحيفة الرقمي وتطوير منصاتها الإلكترونية لجذب جمهور أوسع عبر الإنترنت.
وستعمل الصحيفة على تنظيم الصحيفة فعاليات وأنشطة إعلامية متنوعة بمشاركة الدكتور جاسم الياقوت بهدف تعزيز تواصلها مع الجمهور وتعزيز حضورها في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى