مناسبات

أمانة محافظة جدة و جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية يدرسان إطلاق مبادرات نوعية لخدمة المجتمع

جدة – سويفت نيوز :

اجتمعت أمانة محافظة جدة مع جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية لدراسة اطلاق مبادرات نوعية تكاملية لخدمة المجتمع. حيث تسعى أمانة محافظة جدة لتفعيل دورها الفعال مع القطاع الثالث وذلك بزيارة مدير عام المسئولية الاجتماعية, المهندس هتان بن هاشم حموده لجمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية بمحافظة جدة, حيث التقى بالمدير التنفيذي للجمعية الأستاذة براءة بنت عبدالله العبدي, حيث تم عرض الملف التعريفي للجمعية والمتضمن إنجازات الجمعيه ومشاريعها واستثماراتها, كما تمت مناقشة سبل التعاون في المشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة للقطاع الثالث مع القطاعات المختصة في الأمانة.

كما أشاد المهندس هتان بن هاشم حمودة بدور الجمعية في التطوع الاحترافي وجودة مخرجات مشاريعها المنفذه, وأوضح ان امانه جدة بصدد تفعيل برامجها المجتمعية بمحافظة جدة.

وأوضحت الأستاذة براءة بنت عبدالله العبدي, ان جمعية ماجد تعتبر من ابرز أعمدة التمكين في القطاع الثالث, وان الجمعية تسعى دائما لاطلاق مبادرات نوعية تكاملية تخدم الفرد والمجتمع, كما ان جمعية ماجد لها دور كبير في تمكين الافراد اقتصاديا” حيث بلغ عدد مستفيدي الجمعية خلال العام 2023, (6,445) مستفيد.

وشكرت الأستاذة براءة, أمانه محافظة جدة ممثلة في معالي الأمين وفريق المسئولية الاجتماعية لدورهم الفعال في تفعيل برامج تفيد الفرد والمجتمع, وتطلع للتعاون باطلاق مبادرات تخدم مجتمعنا الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى