رياضة

إنتر ميامي الأمريكي يلتحق بركب المتأهلين إلى كأس العالم للأندية FIFA 2025™

الرياض – واس:
تأهل نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى كأس العالم للأندية FIFA 2025™ , عقب التتويج بلقب “درع المشجعين” بالدوري الأمريكي لكرة القدم لموسم 2024, بحصوله 74 نقطة في المركز الأول.
وسيفتتح ميامي مشاركته في البطولة على أرضية ملعب هارد روك في مدينة ميامي يوم الأحد الموافق 15يونيو 2025 , ليصبح النادي ما قبل الأخير الذي يحجز مقعدًا ضمن منافسات البطولة العالمية في نسختها الجديدة, حيث تم حتى الآن تأكيد مشاركة 31 ناديًا من أصل 32, وسيتم تحديد هوية الفريق الحائز على المقعد المتبقي بناءً على نتيجة المباراة النهائية لكأس ليبرتادوريس 2024, التي ستُقام في 30 نوفمبر المقبل في مدينة بوينس آريس, وذلك قبل إجراء القرعة في ديسمبر المقبل 2024.
وأعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو خبر التأهل خلال مراسم احتفال المشجعين والفريق أمس عقب مباراة إنتر ميامي الأخيرة في موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم أمام فريق نيو إنجلاند ريفولوشن على أرضية ملعب تشيس في مدينة فورت لاودردال, متطلعًا .
وقال إنفانتينو: “نتطلع إلى استضافة المباراة الافتتاحية في ميامي يوم الأحد 15 يونيو 2025, ولا شك أنه سيكون احتفالًا رائعًا لكرة القدم العالمية حيث تضم البطولة أفضل 32 ناديًا على مستوى العالم، وتُتيح فرصة جديدة للأندية واللاعبين والمدربين والمشجعين في آنٍ واحد ليروا قصصهم وإنجازاتهم للعالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى