غير مصنف

الرياض تستضيف المعرض السعودي للدرون والذكاء الاصطناعي في المجال الزراعي “سادف 2024”.. نوفمبر المقبل

الرياض – واس:
ترعى وزارة البيئة والمياه والزراعة بدعم من الاتحاد الدولي للطائرات بدون طيار، استضافة العاصمة الرياض، الدورة الأولى من المعرض السعودي للدرون والذكاء الاصطناعي في المجال الزراعي “سادف” (Saudi Arabia AI & Drone Exhibition and Forum)، وذلك خلال الفترة (4 – 6 نوفمبر 2024م)، في مركز ذي أرينا الرياض للمعارض والفعاليات.
ويشهد قطاع الطائرات بدون طيار والذكاء الاصطناعي في المجال الزراعي نموًا متسارعًا، ويأتي المعرض ليعكس هذا النمو المتزايد، حيث يجمع تحت مظلته أبرز العارضين والمستثمرين والخبراء في هذا المجال من جميع أنحاء العالم، كما يدعم جهود المملكة في تنويع الاقتصاد وتعزيز الاستدامة، انسجامًا مع رؤية المملكة 2030.
ويُعد المعرض السعودي للدرون والذكاء الاصطناعي في المجال الزراعي (سادف) من أوائل المعارض الرائدة في ترويج وتسويق الاستثمار في مجال الطائرات بدون طيار، كما يستقطب اهتمامًا واسعًا من المستثمرين والعارضين من مختلف أنحاء العالم، وتُعد انطلاقته في المملكة خطوة نوعية تجعل منها مركزًا إقليميًا رائدًا في هذا المجال.
ويوفر المعرض فرصة للتعرف على أحدث تقنيات الطائرات بدون طيار، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي، ويتيح للشركات الناشئة والكبيرة على حد سواء التواصل وبناء شراكات إستراتيجية. كما يستضيف سلسلة من الورش والندوات التي تغطي أحدث التطورات في مجالات متنوعة، منها الزراعة، والنقل، والخدمات اللوجستية.
ويشارك في المعرض، الذي تنظمه شركة الصورة الرقمية للمعارض والمؤتمرات، أكثر من 50 علامة تجارية لشركات سعودية وعالمية، مما يجعله منصة مهمة لجذب كبار المستثمرين، والموزعين، والموردين، وموفري الحلول في صناعة الطائرات بدون طيار على مستوى العالم، وللمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمعرض: https://saadef.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى