عام

محافظ حفر الباطن يرأس اجتماع اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمحافظة

حفر الباطن-واس:

رأس صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن , رئيس اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة ، بمقر المحافظة اليوم , اجتماع اللجنة، بحضور أعضائها من مديري الإدارات الحكومية.
وأكد سموه خلال الاجتماع , أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة الموضوعات المهمة حيال تحديث الإجراءات المتخذة لمواجهة بعض المخاطر لا سمح الله , والتنسيق في ذلك بين أعضاء اللجنة كافة، حاثاً الجميع على تكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول، وإرشاد المواطن والمقيم بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والعمل على تنفيذ خطط الطوارئ.
وحث محافظ حفر الباطن على تنسيق الجهود وتهيئة الإمكانيات الآلية والبشرية لكل ما من شأنه السلامة العامة في ظل الدعم غير المحدود من لدن القيادة الحكيمة التي لم تألُ جهداً في تسخير الإمكانات كافة , بما يحقق الأمن والسلامة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن، مثمناً جهود اللجنة وما يقوم به رجال الدفاع المدني من أعمال مخلصة وموفقه أسهمت بعد عناية الله في سلامة الجميع.
بعد ذلك اطلع سموه والحضور على جدول أعمال الاجتماع، وجرى مناقشة التنسيق والاستعداد الدائم بين الجهات المعنية كافة لمواجهة الحالات الطارئة، كما تم استعراض ما تم تنفيذه خلال الاجتماع السابق من توصيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى