رياضة

فريق أرامكو السعودية يحصد 23 ميدالية في مسابقة الألعاب العالمية للإطفائيين في الدنمارك

الظهران – واس:

أعلنت أرامكو السعودية اليوم، عن فوز فريق إطفائيي أرامكو السعودية المشارك في مسابقة الألعاب العالمية للإطفائيين، التي أقيمت مؤخرًا في مدينة آلبورغ بالدنمارك، بـ 23 ميدالية، منها 6 ذهبيات و 9 فضيات و 8 برونزيات.
وذكرت الهيئة المشرفة على المسابقة، فوز أرامكو السعودية باستضافة الدورة السادسة عشرة من مسابقة الألعاب العالمية للإطفائيين عام 2026 التي من المقرر أن تقام في مدينة الدمام، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة الدنمارك سهل مصطفى عرقسوس، ونائب الرئيس للوقاية من الحريق في أرامكو السعودية عبدالله الغامدي.
وأوضحت أرامكو السعودية أن فريق إطفائيي أرامكو السعودية المكوّن من 20 رجلًا قدم أداءً مبهرًا، حيث شارك الفريق في 24 من أصل 50 تحديًا، بما في ذلك تحدي “أقوى رجل إطفاء” الذي يُعد الحدث الأبرز، وأكثر التحديات البدنية صعوبة في المنافسة، حيث يتم اختبار قدرات رجال الإطفاء في اللياقة البدنية، والمهارات، والقدرة على التحمل.
وأشارت أرامكو إلى أن إطفائيي الشركة قدموا العديد من التحديات وهم يحملون كامل معدات إطفاء الحريق، التي من بينها تحديات سحب الخرطوم، واجتياز مسار الحواجز، وصعود برج مكون من 15 طابقًا، والجري، محطمين بذلك رقمهم القياسي الذي حققوه في آخر مشاركة لهم في النسخة الأخيرة من المسابقة التي أُقيمت في عام 2022.
وشارك الفريق في مجموعة واسعة من الفعاليات الأخرى، بما في ذلك تحدي صعود الدرج، وسباق الـ 10 كيلومترات، ورمي الرمح، ورمي الجلة، والوثب الثلاثي، وسباق الـ 400 متر تتابع، وكرة الطائرة، وكرة القدم، ورمي الكرة الحديدية، والمصارعة بالأيدي.
كما مثلت مشاركة فريق أرامكو السعودية في المسابقة فرصة مواتية لفريق أرامكو السعودية من المصورين والمصورين الفوتوغرافيين لتوثيق الحدث بهدف الخبرة والتسويق، حيث يسمح ذلك لأرامكو السعودية بالاطلاع على التجارب السابقة تمهيدًا لاستضافة الدورة السادسة عشرة من مسابقة الألعاب العالمية لرجال الإطفاء بعد عامين في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى