تهنئة الملك سلمان
اقتصاد

شركة NEAIS تعزز شراكتها مع Belaji Impex للتوسع في السوق الهندية

الخبر – سويفت نيوز :

أعلنت شركة NEAIS، الشركة الرائدة في توفير منتجات الكبريت الزراعية والمتخصصة، عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع Belaji Impex لتغطية السوق الهندية بالكامل. وقد أصبح هذا التوسع ممكنًا بفضل الدعم السخي الذي تلقته من وزارة الطاقة السعودية، والتي تعترف بخبرة NEAIS والتزامها بالصناعة.

وأوضح الأستاذ غدران سعيد غدران رئيس مجلس إدارة شركة NEAIS أنه تم اليوم توقيع اتفاقية التوسع في إمداد شركة Belaji Impex، الهندية بمنتجات كبريتية من خلال شركة نياس السعودية للبتروكيماويات إحدى شركات مجموعة سعيد غدران وذلك لتوفير احتياجات السوق الهندي في خطوة تعد الأولى من نوعها وذلك تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وأضاف أن الإتفاقية الجديدة تأتي إمتداداً للشراكة الإستراتيجية بين الشركتين نتيجة الخبرة والثقة التي تتمتع بها شركة NEAIS في سوق الكبريت منذ تأسيسها منذ أكثر من 40 عامًا وذلك بهدف تعزيز حصتها في السوق الهندي و ترسيخ مكانتها كمصدر رائد للكبريت الزراعي ومنتجات الكبريت المتخصصة في الشرق الأوسط وآسيا. وقد مكن تركيز الشركة على توفير منتجات عالية الجودة وخدمة متميزة للعملاء من بناء قاعدة عملاء ودفع النمو المستدام.

وتقدم الأستاذ غدران بخالص الشكر والتقدير لوزارة الطاقة لما قدمته دعم من وزارة الطاقة لا يقدر بثمن في تيسير هذا التوسع حيث عزز اعتراف الوزارة بمساهمات NEAIS في الصناعة الشركة الثقة والموارد اللازمة لمتابعة خطط النمو الطموحة.

وأكد إلتزام NEAIS بالاستفادة من خبرتها واسمها التجاري لتقديم قيمة مضافة لعملائها في الهند وخارجها مع إستمرار الشركة في التركيز على الابتكار والاستدامة لمواصلة نجاحها في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى