تهنئة الملك سلمان
عام

مساعد المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي رئيس وكالة كازاخستان للتنمية الدولية

لشبونة – واس:

التقى مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي، رئيس مجلس إدارة وكالة كازاخستان للتنمية الدولية الدكتور أركين أريستانوف، وذلك على هامش الاجتماع الدولي الثامن للتعاون الثلاثي الذي نظمته منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال.
وناقش الجانبان خلال اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومن أبرزها البرامج التطوعية، ودور التقنية في العمل الإنساني وتبادل الخبرات والمعرفة بين البلدين في هذا المجال.
وأشار الدكتور عقيل الغامدي إلى ما قدمته المملكة من دعم إنساني وتنموي يتجاوز 132 مليار دولار أمريكي لأكثر من 171 دولة حول العالم، مستذكرًا الدور الفعّال للمملكة في تقديم المساعدات الإنسانية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، حيث قدم المركز منذ إنشائه أكثر من 7 مليارات دولار أمريكي استفادت منها 102 دولة شملت مختلف قطاعات الدعم الإغاثي.
وأشاد الدكتور أركين أريستانوف بدوره بالمشاريع والبرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للتخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى