رياضة

“موسم الرياض” راعٍ رسمي للدوري الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام

الرياض – واس:

وقّع موسم الرياض اليوم، عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم LALIGA، وذلك لمدة ثلاثة مواسم، يصبح فيها الموسم راعيًا رسميًا للدوري الذي يعد أحد أقوى الدوريات في العالم.
ووقع عقد الشراكة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه (GeA) المهندس فيصل بافرط، ورئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس.
وتمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في مسيرة موسم الرياض نحو العالمية، حيث يسعى الموسم إلى تقديم فعاليات متميزة تضع المملكة في مقدمة الوجهات الترفيهية بالعالم، بدعم سخي تقدمه القيادة الرشيدة لقطاع الترفيه ومختلف القطاعات الأخرى.
وتهدف هذه الشراكة التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على المستوى العالمي إلى إقامة أنشطة وفعاليات ترويجية للعلامتين التجاريتين وتنفيذ مبادرات مشتركة بين الجهتين، تركز على عشاق كرة القدم وزوار موسم الرياض، مما يعزز من جاذبية الموسم كوجهة عالمية.
من جهته، أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، أهمية المملكة باعتبارها منطقة إستراتيجية للرابطة، مشيرًا إلى الشغف الكبير الذي يتمتع به عشاق كرة القدم في السعودية تجاه الدوري الإسباني، مضيفًا أن الرابطة تسعى لتعزيز نمو صناعة الرياضة والترفيه في المملكة من خلال دعم مبادرات متميزة مثل “موسم الرياض”.
وفي السياق ذاته، عبّر ديفيد فيا، سفير “LALIGA”، عن ثقته في أن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون، موضحًا أن كرة القدم في المملكة شهدت نموًا هائلًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها شريكًا مثاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى