عام

جناح أمانة تبوك في المعرض المصاحب لمؤتمر العمل البلدي الخليجي يشهد إقبالًا لافتًا

تبوك-واس:

شهد جناح أمانة منطقة تبوك المشارك بالمعرض المصاحب في مؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر، الذي يُعقد تحت شعار “العمل البلدي المستدام.. الطموحات والتحديات” بفندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر 2024، إقبالًا كبيرًا لافتًا من المهتمين بالشأن الاقتصادي والاستثماري للاطلاع على ما يحتويه الجناح من فرص ومشاريع استثمارية وتنموية وميز تنافسية تنفرد بها منطقة تبوك.
واطلع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ومعالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، في زيارة للجناح على مايضم من مشاريع تنموية وفرص استثمارية متنوعة، واستمعا من أمين منطقة تبوك المهندس حسام بن موفق اليوسف لشرح عن تلك الفرص وما لها من أبعاد اقتصادية وخدمية.
كما زار معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد القصبي الجناح, واطلع على ميز تبوك التنافسية ومواءمة المواقع الاستثمارية مع توازن الاستثمار البلدي وإستراتيجية الخدمات المصرح بها من قبل الهيئة، فيما استقبل الجناح وفودًا من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، مطلعين خلال زيارتهم على عرض مفصل حول المشاريع الرئيسية والمزايا التنافسية التي تجعل من تبوك مركزًا جاذبًا للمستثمرين والزوار على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى