عام

مركز القيادات النسائية في جامعة الأميرة نورة يفتح باب التسجيل في برنامج “قدوة4 “

الرياض-واس:

أعلن مركز القيادات النسائية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن , عن فتح باب التسجيل للدفعة الرابعة من برنامج “قدوة”، الذي يُعنى بتعزيز الأهداف المهنية، ودعم التوجيه المهني، وتبادل الخبرات العملية والقيادية.
ويسعى البرنامج إلى ربط المستفيدات في مراحل القيادة المبكرة بمرشدات ومرشدين ذوي خبرة في مجال القيادة من داخل المملكة، مما يحسن الأداء المهني، ويساعد على تحديد وتطوير الأهداف المهنية، إضافة إلى بناء شبكة تواصل وعلاقات مهنية، وذلك من خلال ورش تدريبية ولقاءات دورية بين المرشدين والمرشدات، والمستفيدات.
ويمتاز البرنامج بتسجيل ساعات تطوعية للمرشدين والمرشدات في المنصة الوطنية للعمل التطوعي، كما يمنح البرنامج المستفيدات شهادات من مركز القيادات النسائية في الجامعة.
ويأتي البرنامج ضمن سعي مركز القيادات النسائية للإسهام في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025م من خلال تعزيز ريادة المرأة السعودية في مسيرة التنمية الوطنية، وإبراز دورها الحضاري، إذ يضطلع المركز بدعم النساء القياديات محليًا وإقليميًا، من خلال التأهيل والتدريب، وإعداد مجتمع قياديات احترافي.
ويُتاح التقديم على البرنامج حتى يوم الخميس 10أكتوبر 2024م، ولمزيد من المعلومات عن البرنامج، والتسجيل عبر زيارة رابط التسجيل للمرشدين والمرشدات https://t.co/f5bRtPm2Lk ورابط التسجيل للمستفيدات https://t.co/P9xTNEoRNH .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى