رياضة

اتفاقية تعاون تجمع السهام والرياضة الجامعية لتنظيم البطولات ومشاركة الطلاب

الرياض – واس:

أبرم الاتحاد السعودي للسهام اتفاقية تعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية؛ بهدف تفعيل دور الطرفين في نشر لعبة السهام وزيادة عدد ممارسيها, وتسخير الإمكانات المتاحة من الطرفين في البيئة الجامعية.
ووقع الاتفاقية كل من رئيس الاتحاد السعودي للسهام مشعل الحكير، ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الدكتور خالد المزيني، وذلك على هامش حفل تدشين الموسم الـ15 لاتحاد الجامعات الذي أقيم أمس في الرياض.
وتتضمن الاتفاقية استضافة البطولات والدورات التدريبية للاتحاد السعودي للسهام، وتأمين كوادر من طلاب وطالبات الجامعات للمشاركة التطوعية في بطولات السهام بين الجامعات، وإنشاء مراكز تدريب تتضمن عمليات التدريب وتنظيم البطولات وتنفيذ برامج مبتكرة؛ بهدف التوعية والتعريف باللعبة وممارستها في الجامعات.
كما نصت الاتفاقية على تنظيم بطولات تنشيطية لطلاب الجامعات السعودية وتنظيم بطولة وطنية بين جامعات المملكة، واستضافة بطولة دولية جامعية من البطولات الرسمية للاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وتأمين الكوادر الفنية لبطولات السهام الجامعية، وتنفيذ البرامج التدريبية التطويرية للكوادر من المدربين والإداريين والفنين في الجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى