ثقافة

جامعة الأميرة نورة تُبرز الإنتاج الفكري لمنسوبي الجامعة في معرض الرياض الدولي للكتاب

الرياض – واس:

أبرزت عمادة البحث العلمي والمكتبات ممثلة بوكالة شؤون المكتبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، خلال مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠٢٤، الإنتاج الفكري لمنسوبي الجامعة، وذلك بهدف تعزيز المحتوى العلمي والثقافي، إضافة إلى التعريف بالتخصصات الجديدة المتاحة في الجامعة.
وتأتي مشاركة العمادة من خلال جناح تعريفي؛ يتضمن نماذج لأبرز عناوين الإنتاج الفكري لمنسوبي الجامعة في مجالات وتخصصات علمية مختلفة، كما يقدم معلومات تعريفية عن الجامعة، بما يشمل الكليات، والمعاهد، إضافة إلى المجلات التي تصدرها الجامعة، وخدمات المكتبة المركزية.
يُشار إلى أنَّ مشاركة عمادة البحث العلمي والمكتبات في معرض الرياض الدولي للكتاب، تُمكّن الزوّار والمهتمين، زيارة الجناح الخاص بالجامعة؛ والاطلاع على مختلف الإصدارات الفكرية للجامعة، والتعرف على خدماتها التعليمية والمجتمعية.
وتعكس مشاركة عمادة البحث العلمي والمكتبات في معرض الرياض الدولي للكتاب، مساهمتها في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025 من خلال بناء جسور التواصل مع المجتمع المحلي والعالمي، ودعم منظومة البحث والابتكار، إلى جانب دعم مشاركة المرأة السعودية في التنمية الاجتماعية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى