سياسة

أعضاء من الكونجرس الأمريكي يزورون مركز الملك سلمان للإغاثة

 

مركز سلمان

لربعية

سويفت نيوز:

زار وفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي اليوم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية , حيث كان في استقبالهم معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وقيادات المركز.
وشاهد الوفد عدداً من إنجازات المركز والخدمات والبرامج التنفيذية التي قدمها للشعوب المنكوبة ومنها المساعدات الإغاثية والإنسانية في اليمن وعمليات الإنزال الجوي للمساعدات في تعز , وإيصال المساعدات لمتضرري إعصاري تشابالا وميغ , بالإضافة إلى برامج إعادة العالقين داخل وخارج اليمن إلى بلدانهم , وإنشاء المخيمات والعيادات الطبية في جيبوتي , بالإضافة إلى المساعدات التي قدمها المركز لعدد كبير من الدول سواء في آسيا أو أفريقيا أو أمريكا الجنوبية بالإضافة إلى القارة الأوربية .
وتطرق النقاش خلال الزيارة لعدد من الموضوعات التي تهم الجانب الإغاثي وسير العمل في المركز والبرامج التنفيذية التي وقعها مع عدد من منظمات الأمم المتحدة بالإضافة إلى افتتاح مكاتب لتلك المنظمات بمقر المركز.
كما تجول الوفد في أرجاء المركز وشاهدوا مكاتب منظمات الأمم المتحدة بالإضافة إلى زيارة المركز الإعلامي .
وعبر مات هاسكينس المدير التشريعي للنائب ويل هرد في تصريح صحفي عقب الزيارة عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة المركز وقال : شاهدنا العمل الجيد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة برئاسة الدكتور عبدالله الربيعة وزملائه , متطلعا للمزيد من التعاون المشترك فيما يخدم العمل الإنساني.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى