مناسبات

إفتتاح مطعم الفورنو العصري في مكة المكرمة

مكة المكرمة – سويفت نيوز :

تم افتتاح مطعم الفورنو، أحد المطاعم العصرية التي تجربة طعام استثنائية تجمع بين الأصالة والابتكار في مكة المكرمة بحضور مجموعة متنوعة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وعشاق الطعام، والصحفيين البارزين، وقادة الأعمال، الذين كانوا حريصين على اكتشاف ما يقدمه المطعم من اطباق فريدة.

بدأت الأمسية باستقبال حار للضيوف بالغناء الحجازي (الجسيس)، حيث تم تقديم مشروبات ترحيبية وحلويات محلية تعكس ثقافات متعددة مع تعزيز التراث السعودي. ثم جرت مراسم قطع الشريط الاحتفالي من قبل مدير عام الفندق وطاقم العمل مع عدد من الشخصيات البارزة، مما أضفى طابعًا مميزًا على الحدث.

تَضْمن حفل الافتتاح تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المبتكرة التي تم إعدادها باستخدام مكونات محلية المصدر. تم تصميم القائمة بعناية لتجمع بين النكهات التقليدية والتقنيات الحديثة، مما يوفر للضيوف تجربة طعام فريدة من نوعها. كما تم تقديم عرض خاص للضيوف حول فلسفة المطعم ورؤيته في تقديم تجارب طعام مميزة. أُتيح للضيوف فرصة تذوق عدد من الأطباق المميزة، والتي تم إعدادها من قبل طهاة محترفين ذوي خبرة. كل طبق يروي قصة مستوحاة من التراث الثقافي للمملكة العربية السعودية، مع لمسة عصرية تعكس الثقافات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى