اقتصاد

مجموعة سعيد غدران ومجموعة تناجين الصينية توقعان إتفاقية تعاون إستراتيجية

الخبر – سويفت نيوز :

وقعت مجموعة سعيد غدران ومجموعة تناجين الصينية إتفاقية تعاون و شراكة استراتيجية لتعزيز حضور الشركة الوطنية للكبريت الزراعي والصناعي والتوسع في تصدير منتجاتها إلى السوق الصيني والوصول إلى تصدير مليون طن للسوق الصيني بحلول ٢٠٢٦ .

وأعلن الأستاذ أحمد سعيد غدران نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سعيد غدران أن الأستاذ مرتضى راضي المدير التنفيذي لمجموعة سعيد غدران قام بالتوقيع على الاتفاقية بينما وقع عليها السيد وانج وي المدير التنفيذي لمجموعة تناجين مشيراً إلى أن هذه الخطوة الجديدة للتعاون مع شركة تناجين تهدف إلى توسيع نطاق عمل شركة “نياز” وتعزيز حضورها في السوق الصيني. ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة في توفير منتجات زراعية مبتكرة وفريدة من نوعها، تلبي احتياجات السوق العالمية وتحقق معايير الاستدامة البيئية.

كما تعكس هذه الخطوة التزام شركة NEAIS بتقديم أعلى مستويات الجودة في المنتجات والخدمات، والابتكار المستمر لتلبية تطلعات العملاء. وتعزز الشركة مكانتها كشركة رائدة في قطاع الكبريت الزراعي والصناعي، وتؤكد التزامها بالتنمية المستدامة وحماية البيئة.

وتوقع الأستاذ أحمد سعيد غدران أن يحقق هذا التعاون الجديد نتائج إيجابية لشركة NEAIS وشركة تناجين، وأن يعزز مكانتهما في السوق الصيني. وستستمر الشركة في العمل بتفانٍ وإصرار لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق التميز في صناعة الكبريت الزراعي والصناعي على المستوى العالمي.

وقال أن شركة NEAIS تطمح في أن تصبح الشركة الرائدة في تقديم المنتجات الزراعية فريدة المواصفات والتي تتوافق مع المعايير البيئية العالمية. حيث تقوم الشركة منذ عام 1983بتصنيع وتصدير الكبريت الزراعي عالي الجودة إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى سلسلة منتجات الشركة التي تضم الكبريت الصناعي ومساحيق الكبريت وتقنيات متخصصة في إنتاج التنقيط خالي من الغبار، وبحجم ثابت ملم، فضلاً عن منتجات الكبريت بنسبة 99.0٪ والكبريت الزراعي القابل للتحلل بنسبة 90٪ وفقًا لمعايير الصناعة الزراعية مغذيات ومحسنات للتربة.

وأكد الأستاذ غدران على أن شركة NEAIS تضم فريقًا من المحترفين ذوي الخبرة الذين يلتزمون بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء المحليين والدوليين. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات والكبريت الصناعي والزراعي، بما في ذلك الأسمدة الكبريتية وحمض الكبريتيك والمواد الكيميائية المعتمدة على الكبريت كالمغذيات الدقيقة كالزنك والمغنيسيوم والبورون المدعم بالكبريت.كما تقدم NEAIS مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك معالجة الكبريت، وتوصيله، والاستشارات المتعلقة بالكبريت.

وأشار الأستاذ غدران إلى التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء، والتطوير المستمر والابتكار في منتجاتها وخدماتها. كما أكد التزام الشركة بتشغيل أعمالها بطريقة مستدامة تحمي البيئة.

وختم الأستاذ غدران حديثه بالإشارة إلى أن شركة NEAIS تأسست في عام 1980 وقد حققت نجاحًا كبيرًا في تصنيع وتصدير منتجات الكبريت الزراعي والصناعي عالية الجودة إلى جميع أنحاء العالم. وفي عام 2000، قامت الشركة بتوسيع مصنعها وتحويله إلى منشأة لإنتاج كبريتات الألومنيوم، وهي المنشأة الأولى في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات معالجة المياه باستخدام كبريتات الألومنيوم داخل المملكة العربية السعودية وعلى المستوى العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى