نيوميديا

الجامعة العربية: “الشباب العربي والإعلام الجديد” عنوان النسخة التاسعة من جائزة التميز الإعلامي العربي

القاهرة – واس:
أعلن الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية السفير أحمد رشيد خطابي، أنه تم اختيار موضوع “الشباب العربي والإعلام الجديد” ليكون عنوانًا للنسخة التاسعة من جائزة التميز الإعلامي العربي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السفير خطابي، عقب ختام الاجتماع الأول للجنة جائزة التميز الإعلامي العربي.
وقال: إن الجامعة العربية تولي اهتمامًا كبيرًا بالجائزة كونها الجائزة الإقليمية الوحيدة التي تسلم باسمها، وسيتم الإعلان عن الفائزين بها في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته المقبلة 2025، منوهًا بأنه تم تأكيد ضرورة وجود عنصر نسائي وشبابي وعضو من ذوي الهمم ضمن الجائزة.
وشدد الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية على أنه تم وضع إطار تنظيمي لآليات الجائزة وعمل اللجنة حيث تندرج تحته “19” مادة تتضمن أنواع الجائزة وفئاتها وشروط التقدم لها والجهات المستهدفة وآلية إعلان النتائج.
وأكد أن قضية فلسطين وتداعيات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة تعد محور اهتمام متواصل من جامعة الدول العربية ومجلس وزراء الإعلام العرب، مشيرًا إلى أن الوضع الإنساني المأساوي في غزة أسفر عن سقوط أكثر من 172 شهيدًا من أبناء الأسرة الإعلامية الفلسطينية.
كما أعلن السفير خطابي أن التقديم على الجائزة سيكون بدءًا من 1 / 10 / 2024م إلى 31/ 3 / 2025م ، وسيتم الإعلان عن شروط التقدم للجائزة والفئات المستهدفة من خلال الموقع الرسمي لجامعة الدول العربية، لمزيد من المعلومات يرجى الضغط على الرابط التالي: http://www.leagueofarabstates.net/ar/Generalizations/Pages/Circularsdetails.aspx?RID=54 ، علمًا بانه سيتم تفعيل الرابط مع موعد بدء التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى