رياضة

الهلال والاتحاد في قمة مرتقبة اليوم في ختام جولة “نحلم ونحقق” في دوري روشن

الرياض – واس :
تختتم اليوم منافسات جولة “نحلم ونحقق” من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” بإقامة 3 مواجهات في كل من الرياض وبريدة.
وفي الرياض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية يستضيف الهلال نظيره الاتحاد في قمة كبيرة ومنتظره بين الفريقين, خاصةً أنها تأتي في وقت مبكرٍ من الموسم الكروي الجديد، وكلا الفريقين يتصدران الترتيب العام برصيد 9 نقاط لكل منهما.
ويدخل الهلال، حامل اللقب اللقاء بطموحات كبيرة لمواصلة سلسلة اللاخسارة الممتدة منذ 39 مباراة في الدوري، فيما يسعى الاتحاد بقيادة مدربه الجديد، لإثبات جدارته وإظهار قوته مبكرًا في الموسم، وتعويض خسارته لجميع مباريات الكلاسيكو السبع الأخيرة في مختلف المسابقات.
يُذكر أن تشكيلة الفريقين ستضم عددًا من الأسماء الجديدة في الكلاسيكو المرتقب، في مقدمتهم نجوم فريق الاتحاد الجدد، مثل الفرنسي موسى ديابي، والجزائري حسام عوار، والهولندي ستيفن برجوين، إضافة إلى المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا، وحارس المرمى الصربي رايكوفيتش، والمدافع المحلي عبدالإله العمري القادم من النصر على سبيل الإعارة، كما سيلعب صالح الشهري في صفوف الفريق الاتحادي بعد أعوام قضاها مع الهلال.
في المقابل، تضم تشكيلة الهلال أيضًا العديد من الأسماء الجديدة، مثل البرازيلي ماركوس ليوناردو القادم من بنفيكا، والبرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة سابقًا، وخالد الغنام القادم من الاتفاق، إضافة إلى عودة سالم الدوسري الذي غاب عن آخر كلاسيكو بين الهلال والاتحاد للإصابة.
وفي بقية مباريات الجولة, يحل التعاون ضيفًا ثقيلًا على الشباب في المواجهة التي تجمعهما على معلب نادي الشباب بالرياض, وعلى ملعب نادي الرائد في بريدة يستضيف الرائد نظيره الرياض.
ويحمل التعاون في رصيده 6 نقاط محتلًا بها المرتبة السادسة في سلم الرتيب, فيما يحتل الشباب المرتبة السابعة بذات الرصيد, والرائد تاسعًا بـ 4 نقاط, والرياض في المركز العاشر بـ 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى