مناسبات

جامعة الأعمال والتكنولوجيا و”التقنية”تبحثان سبل التعاون المشترك

جدة – سويفت نيوز :

زار وفد من ⁧‫الكلية التقنية للاتصالات والمعلومات بجدة ، جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة UBT حيث شهدت الزيارة تبادلًا مثمرًا للخبرات والمعارف في مجالات التقنية والتعليم. ضم الوفد الكريم عددًا من كوادر الكلية التقنية برئاسة عضو هيئة التدريس م. إبراهيم بن عبدالله العديني، ومتدربين وطلاب متميزين يمثلون الأمل والطاقة الشابة في المجتمع السعودي.

وقد اطلع الوفد على معامل وقاعات الجامعة ونظام الشؤون التعليمية حيث كان في استقبالهم قيادات الجامعة والإدارة العامة لتقنية المعلومات، و تم بحث اوجه التعاون المشترك بين الجهتين ومجالات أخرى متنوعة.

تم خلال الزيارة استعراض الموارد من معامل مؤهلة وقاعات مجهزة بأحدث التجهيزات مما يعكس مدى جاهزية المنشآت بالجامعة وتواجد نظام الشؤون التعليمية والمبني على أسس حديثة تواكب عصرنا الحالي ، حيث مكنت قيادات الجامعة والإدارة العامة لتقنية المعلومات بتوجيه الجهود والإلتزام لتوفير بيئة تعليمية خصبة حديثة ومتطورة على اعلى مستوى بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

تمحورت المناقشات حول سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والكلية التقنية، وتطوير مجالات التعليم والبحث العلمي بهدف خدمة المجتمع ورفع مستوى التقنية والابتكار في المنطقة.

تعكس هذه الزيارة الروح البناءة للتعاون الأكاديمي والتدريبي بين مؤسسات التعليم العالي، وتؤكد التزام الجامعة والكلية بتعزيز القدرات البشرية والتقنية والموارد كافة لمواكبة التطورات العصرية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة بما يخدم المصالح العامة والخاصة.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوات الأولى إلى شراكة قوية ومثمرة بين الكلية والجامعة، لبناء مستقبل واعد يعتمد على العلم والتكنولوجيا كمحرك للتقدم والازدهار بمخرجات وكوادر ترتقي بوطننا الغالي ليكون في مصاف الدول المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى