سيارات

سيارات “نيسان” الكهربائية تنقل الضيوف والمسؤولين خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ميلانو

جدة-سويفت نيوز:

تعتزم شـركة “نيسان” توفير أكثر من 100 سيارة كهربائية لنقل الضيوف والمسؤولين خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام في مدينة ميلانو الإيطالية. وتنسجم هذه الخطوة مع دور “نيسان” كشريك النقل الرسمي العالمي لهذه البطولة التي تعد من أهم المنافسات المرموقة لكرة القدم على مستوى أوروبا.

Nissan y sus vehículos cero emisiones vuelven a electrificar la gran final de la Liga de Campeones de la UEFA en Milán

وقبل بدءالمباراة يوم السبت 28 مايو، ستقوم إحدى سيارات “نيسان” من طراز “ليف” بنقل الكأس إلى ملعب “سان سيرو” كجزء من الموكب الاحتفالي الخاص بكأس دوري أبطال أوروبا.وستقوم “نيسان” – بالتعاون مع شركة المرافق الرائدة “إيه تو إيه” – بتركيب 17 منفذ شحنسريع للسيارات الكهربائية، وسيبقى 13 منهامتاحاًمجاناًبعد عطلة نهاية أسبوع نهائي دوريأبطالأوروبا. وستكون هذه المنافذ بمثابة هديةتقدمها “نيسان” لمدينة ميلانووالمطاراتالمحيطةبها احتفاءً بالبطولة.

وبهذه المناسبة، قال جاريث دونسمور، مدير قسم السيارات الكهربائية لدى شركة “نيسان” في أوروبا: “تتزامن المباراة النهائية التي تستضيفها ميلانو نهاية هذا الأسبوع مع تسجيل عام جديد من الشراكة المثمرة مع دوري أبطال أوروبا الذي يعد من أبرز البطولات الدولية لكرة القدم. وقد بدأت هذه الشراكة في الموسم الماضي للبطولة، وكنا سعداء جداً بتوفير السيارات الكهربائية ومنافذ الشحن الخاصة بها في مدينة برلين، ونتطلع إلى مواصلة هذه المسيرة خلال المباراة النهائية هذا العام.وتعكس العلاقة المتميزة مع البطولة قدرتنا الفريدة على إحداث تأثير إيجابي طويل الأمد في كلتا المدينتين خلال أول موس

MILAN (May 24, 2016) – Nissan, the global leader in all electric vehicles, will be electrifying the UEFA Champions League Final in Milan this weekend. As the official global automotive sponsor of Europe’s most prestigious football competition, Nissan will supply more than 100 electric vehicles to UEFA and associated sponsors to transport guests and officials during the final weekend. The company will also have the honor of transporting the iconic UEFA Champions League trophy in a specially designed e-NV200 all electric trophy van to the fan festival at Duomo di Milano on Thursday, May 26 where it will remain until the big match. Ahead of the final on Saturday May 28, a unique Nissan LEAF will then take the trophy to the San Siro stadium as part of the UEFA Trophy Parade.

مين من البطولة بوصفنا راعٍ رسمي لها”.

وأضاف دونسمور: “يعتبر تردي جودة الهواء وزيادة انبعاث الغازات الدفيئة بمثابة تحديات حقيقية تواجه مدن العالم اليوم بمافيها ميلانو. وتشكل السيارات الكهربائية عديمة الانبعاثات الحل الأمثل لهذه المشكلات،وستلعب محطات شحن السيارات الكهربائية التي تقدّمها ’نيسان‘ في ميلانو دوراً رئيسياً في تعزيز استخدام هذا النوع من المركبات لأغراض التنقل، ويسعدنا أن يواصل الجمهور استخدامها بعدالمباراةالنهائية”.

ويشكل إعلان اليوم خطوة مهمة تعكس التزام”نيسان” بتوفير سيارات كهربائية عديمة الانبعاثات لجميعالمستهلكين. كما تمهـد الطريق أمام تحقيق رؤية”التنقل الذكي” التي أطلقتها الشركة لتكـون بمثابة منهج متكامل لبناء مستقبل السيارات الذكية،وقد تم تسليط الضوء على ذلك خلال’معرض جنيف للسيارات‘هذاالعام.

وانسجاماً مع أهدافها بطرح مركبات كهربائية عديمةالانبعاثات والتخفيف من الحوادث والإصابات على الطرقات،أطلقت “نيسان” رؤية “الذكي التنقل” لتوجيه محفظة المنتجات والتقنيات المرتقبة للشركة بما يساعد على اتخاذ قرارات حاسمةحول سبل تزويد السيارات بالكهرباء،وكيفية قيادتها وتعزيز توافرها في المجتمع.

ويساهم مشروع”نيسان”، بالتعاون مع شركة “إيه تو إيه”، في الترويج لوسائل النقل النظيفة والمستدامة في إحدى المـدن الأوروبية العالمية، وذلك عبرإرساء واحـدةمن شبكات البنية التحتية الأكثر تطوراً للمركبات الكهربائية. حيث أعلن “مجلس مدينةميلانو” الأسبوع الماضي عن إطلاق مشروع “نيسان”لتركيب 12 منفذ شحن سريع في إحدى المناطق البلديةبالتعاون مع “إيه تو إيه”. وتمثل هذه المبادرة أكبرمشروع لتطوير بنيةتحتيةخاصة بالشحن السريع للمركبات الكهربائية في مدينة إيطالية. وسيتم هذا الأسبوع تركيب منفذين للشحن السريع في مطار”مالبينسا”، و3 أخرى في مطار”لينيت” ستبقى واحدةمنها بعدانتهاء منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر “نيسان” أول شركة تصنيع سيارات تقوم بطرح سيارة كهربائية (ليف) بكميات كبيرة في عام 2010. وخلال عام 2016، سجلت “ليف”أعلى نسبة مبيعات لسيارة كهربائية في العالم. وفي وقت سابق من هذاالعام،أكدت “نيسان” على مكانتهاكشركة رائدة في تطوير تقنيات عديمة الانبعاثات من خلال إطلاق سيارة “ليف” الكهربائية باستطاعة 30 كيلوواط، أي بزيادة قدرها 26% عن النموذج

السابق،مما يوفر نطاق قيادة بواقع 250 كيلومتراً بشحنة كهربائية واحدة، ويحقق ذلك تفوقاً واضحاً للشركة على جميع منافسيها في القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى