غير مصنف

الاتحاد يقسو على الوحدة بسباعية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن

جدة – واس :
تغلب فريق الاتحاد على ضيفه الوحدة بسباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، وسط حضور جماهيري بلغ 49.712 مشجعاً.
وتمكن فريق الاتحاد من افتتاح نتيجة المواجهة مبكراً عن طريق اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة الثانية، في حين استطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسام عوار في الدقيقة الـ12، بينما تمكن الوحدة من تقليص النتيجة عند الدقيقة 30 عن طريق اللاعب يوسف أمين، فيما استطاع الاتحاد قبل نهاية الشوط الأول من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب فابينهو عند الدقيقة 45+4 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بثلاثية مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد تألقه وتمكن من تسجيل الهدف الرابع سريعاً عند الدقيقة 46 عن طريق اللاعب كريم بنزيما، وأضاف اللاعب فواز الصقور الهدف الخامس عند الدقيقة 54، في حين سُجل الهدف السادس عن طريق اللاعب صالح الشهري عن الدقيقة 87، قبل أن يختتم كريم بنزيما نتيجة المباراة بالهدف السابع والثالث له “هاتريك” عند الدقيقة 88.
وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده لـ9 نقاط بالمركز الأول وبفارق الأهداف عن الوصيف الهلال، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 4 بالمركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى