ادم وحواء

“مصورة السيلفي” تطيح بمدير مستشفى النور بمكة

بلجون

متابعة سويفت نيوز:

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى جميل بلجون امس الخميس، قراراً يقضي بتكليف الدكتور محمد بافرج مديراً لمستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة خلفا للمدير السابق الذي رفض التجاوب مع تحقيقات القضية التي عرفت إعلامياً بـ “مصورة السيلفي”.

وكانت مدير العلاقات العامة والإعلام بذات المستشفى التقطت “سيلفي” أثناء إجراء عملية لأحد المرضى، قبل أن ترفض التعاون مع لجنة التحقيق التي وجه بلجون بتشكليها مطلع الأسبوع الماضي، بحجة أن لديها تعليمات من مدير المستشفى.

وحسب “المدينة” فإن المدير المقال سبق وأن أرسل خطاب تأنيب موجه للناطق الإعلامي لصحة مكة الذي اعفي أيضا من منصبه قبل يومين، وذلك على ضوء استفسار بعثه الأخير عن خبر منشور في إحدى الصحف المحلية بخصوص تعيين مدير المستشفى احدى قريباته كمديرة علاقات عامة في وقتٍ وجيز من تعيينها بشركة التشغيل والصيانة.

وجاء في الخطاب على لسان المدير المقال: “اتسأل عن مدى مهنيتكم ومعرفتكم عن أصول  إدارة العلاقات العامة بالإدارات الحكومية”.

وأضاف: “عليه فإني انصحكم نصيحة خالصة بأن تتبعوا اساسيات وأصول المهنة عند رمي التهم على مدراء المستشفيات الذين لايدخرون جهداً في النهوض بخدمات المرضى علماً أنني أخبرتكم سابقاً ان الخبر لايخصني من قريب أو بعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى