سياحه وترفيه

غرفة المدينة المنورة تدعو المستثمرين في قطاع الإيواء ومرافق الضيافة للاستفادة من خدمات غرفة عمليات القطاع السياحي

المدينة المنورة – واس:

دعت غرفة المدينة المنورة المستثمرين للاستفادة من غرفة عمليات القطاع السياحي، والخدمات التي توفرها لقطاعات الأعمال والمنشآت.
وتقدّم غرفة عمليات القطاع السياحي في غرفة المدينة المنورة خدمة الاستشارات للمستثمرين في القطاع، إضافة إلى تسريع إصدار التراخيص الخاصة بمرافق الضيافة السياحية، ومعالجة المشاكل والتحديات في قطاعي السياحة والإيواء، واستقبال التحديات والمعوقات الخاصة بمنتسبي غرفة المدينة المنورة بدون رسوم، ومشاركتها مع الجهات ذات العلاقة لمعالجتها.
وتمثّل غرفة عمليات القطاع السياحي خدمة موحدة لجميع المستثمرين في القطاع بالمدينة المنورة ضمن برامج ومبادرات خدمة مساند الأعمال، بهدف تعزيز استدامة الاستثمارات الحالية في القطاع السياحي وتنميتها عبر تذليل التحديات التي تواجه ملاك هذه الاستثمارات فيما يخص تجديد التراخيص من كافة الجهات ذات العلاقة.
كما تهدف غرفة عمليات القطاع السياحي بغرفة المدينة المنورة إلى استقطاب استثمارات جديدة للقطاع السياحي من خلال الاستفادة من قرار تعدد الأدوار الصادر من أمانة منطقة المدينة المنورة، والحد من الصعوبات التي تواجه المستثمرين في أنشطة القطاع السياحي التي تشمل مجالات الإيواء، والسياحة والسفر، وتنظيم البرامج السياحية، وخدمات الإرشاد السياحي، والأنشطة المساندة للقطاع مثل التموين والإعاشة والخدمات اللوجستية، إلى جانب توجيه الاستثمار نحو السياحة البديلة مثل مرافق النزل والاسترخاء، والشاليهات، لتلبية احتياجات الإقامة والاستجمام.
وتقدّم غرفة عمليات القطاع السياحي خدمات تقديم الاستشارات وإصدار التراخيص للمستثمرين في القطاع من خلال قاعة مخصّصة في مقر غرفة المدينة المنورة، بالشراكة مع وزارة السياحة، وشرطة المنطقة، والدفاع المدني، وأمانة المدينة المنورة، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى