سياحة وطيران

طيران أديل تحتفل بنقل 30 مليون مسافر.. والزهراني يفوز باللقب

جدة – خالد الجعيد:

احتفالًا بتحقيقها إنجازًا يتمثل في إتمامها نقل 30 مليون مسافر منذ رحلتها الافتتاحية؛ بادرت طيران أديل بتقديم عرض ترويجي مميز لمدة ثلاثة أيام عبر تخفيض يبلغ %30 على جميع الرحلات، حيث تم تحديد موعد الحجوزات اعتباراً من 26 وحتى 29 أغسطس وفترة السفر من 1 سبتمبر وحتى 31 ديسمبر 2024

وقد شهدت رحلة F3 317 التي انطلقت من جدة إلى الدمام مساء يوم 26 أغسطس؛ نقل المسافر رقم 30 مليون (عبدالعزيز الزهراني)، حيث حظي بقسيمة شرائية بقيمة 1000 ريال سعودي وسط أجواء احتفالية.

وتؤدي طيران أديل دوراً مهماً في إثراء قطاع الطيران بالمملكة باعتبارها الناقل الاقتصادي الأسرع نموًا في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث تبلغ شبكة وجهاتها 30 وجهة داخلية ودولية من محطاتها في الرياض وجدة والدمام وبأسطولِها الذي يبلغ 34 طائرة.

وقال السيد ستيفن غرينوي، الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل: “منذ رحلتنا الافتتاحية التي وافقت اليوم الوطني السعودي عام 2017 وهدفنا الرئيسي هو تعزيز السفر داخل المملكة وخارجها بتكلفة مخفضة عبر ناقل اقتصادي متميز”.

وأضاف: “نستذكر اليوم باعتزازٍ بالغٍ مسيرتنا الرائعة التي لم تستغرق وقتًا طويلًا لوصولها إلى المسافر رقم 30 مليون؛ ما يعكس ثقة المسافرين في طيران أديل. سنتابع مهمتنا في دعم الجهود الوطنية لجعل السفر في متناول الجميع وممتعًا لهم، واحتفالًا بهذا الإنجاز الكبير؛ فإن عرضنا الترويجي بتقديم خصم بنسبة 30% على أسعار جميع رحلاتنا الداخلية والدولية لمدة ثلاثة أيام هو رسالةُ شكر وامتنان لجميع عملائنا والتطلع لكسب ولاء المزيد من العملاء”.

وتتابع طيران أديل خططها قصيرةَ ومتوسطة المدى لزيادة حضورها الدولي عبر إضافةِ وجهاتٍ جديدة ومضاعفةِ رحلاتها الداخلية، حيث يدعم هذا التوجه صفقتها التاريخية هذا الصيف لتعزيز أسطولها بـ 51 طائرة إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى