عام

شباب البومب ينطلق في رمضان

 

الرياض -محمد الجندي:

نظمت شبكةقنوات روتانا مؤتمرصحفي لإطلاق الموسم الخامس من مسلسل “شباب 20160519_210408البومب” الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية في رمضان المقبل،في حضور الأستاذ تركي الشبانة، الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات روتانا ونجوم العمل وعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية في فندق موفنبيك الرياض.

وأدار المؤتمر الصحفي الإعلامي علي العلياني الذي تحدث عن توجه روتانا خليجية في الشهر الفضيل هذا العام لتقديم عددمن الأعمال الدرامية السعودية والعربية النوعية المميزة مع نجوم ووجوه أحبها الجمهور ونجحت بكسب جماهرية واسعة بين صفوفه، مبيناً أن “شباب البومب 5” أبرزالأعما ل الكوميدية التي تعرضها خليجية في رمضان والذي اعتادها لجمهور طوال مواسم أربع ماضية وحقق نسب مشاهدة عالية ونجاح ات مميزة خصوصاً بعد أن وصل عدد مشاهدي المسلسل على موقع يوتيوب إلى أكثرمن
300مليون مشاهد، بجانب مسلسلات “42 يوم” الدراما النفسية و”شد بلد”الذي يمثل عودة للمخرج عبدالخالق الغانم وأيضاً مسلسل “الخانكة” للفنانة غادة عبدالرازق و”راس الغول” للنجم محمود عبدالعزيز.

فيما صرح بطل ومنتج العمل الفنان فيصل العيسى بأن الموسم الجديدمن “شباب البومب” سيحملا   لكثير من التجديد إذ سيتوجه بحلقاته لجميع أفراد العائلة كباراً وصغاراً من خلال مواضيع اجتماعية ورياضية وأخرى برزت عبر مواقع التواصلا لاجتماعي ،بحيث يعتبر القيم ونعلى البرنامج أن العمل لطالما كان قريباً من واقع الناس،لذا فهو سيسلط الضوء على الأحداث الفعلية بطريقة كوميدية وفكاهية ساخرة.

وتابع: “جديدالمسلسل هذا العام توجهه بعدد من الحلقات للفئة الأكبرعمرياً،في م
ا يصبّ تركيزه بنسبة 80% على شريحة الشباب. كماسيتطرق البرنامج بحلقات أخرى لعدد من المواضيع كـ ” السنابشات”،والـ ” دريفت” والـ”كشتة” وغيرها”.

وقدم العيسى شكره للأستاذ تركي الشبانة على جهوده في خروج العمل بشكل مميز، موضحاً أن الشبانة طلب منه المزيد من التركيز وأخذ الوقت في كتابة النصوص وطرح القضايا الشبابية بصورة أكثر عمقاً.

ومن جهته، أوضح سمير عارف مخرج العمل الكوميدي أن “شباب البومب” يتابع في موسمه الجديدعلى روتانا خليجيةقضايا اجتماعية شبابية اعتادها المشاهدون،وأنه سيتطرق إلى مواضيع كالتعصّب الرياضي والأبطال في الحدالجنوبي، بجانب العديد من الأفكارالاجتماعية والشبابية المنوعة في قوالب فنية
تجمع مابين الكوميديا والتراجيديا،لافتاً إلى أن من أهم الحلقات التي ستعرض في الموسم الخامس من العمل “بدون حريم” و”كشتة” و”الجماهير” و”سنابشات” و”المخدرات” وغيرها.

وذكر عارف أنه سيشارك في الحلقات نجوم سطعت أسماءهم في المسلسل بالسنوات الماضيةكفيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي،بجانب مجموعةكبيرةمن الممثلين السعوديين ووجوه جديدة انضمت إلى أسرة العمل بعضها لمع مؤخراً في الإعلام الجديد والبعض الآخرمن المواهب المُكتشفة حديث اًلاسيم ابعداختبارات الأداء لاختيار ممثلين للجزء الجديد من مسلسل “شباب البومب” التي أقيمت في مقر جمعية الثقافة والفنون بالرياض بداية العام الجاري.

“شباب البومب” من تأليف ورشة نص ضم تعدداً من الكتاب الشباب، وإخراج سميرعارف، وبطولة فيصل العيسى وقريطم ومهندالجميلي وسليمان القطيب وعبدالعزيز برناوي، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم ليل ى السلمان وخالد سامي ومحسن الشمري وعبدالعزيز الفريحي وعلي
المدفع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى