رياضة

أول رئيس للقادسية يشيد بالنقلة النوعية التي حققتها أرامكو في القادسية إستعداداً لدوري روشن

الخبر – سويفت نيوز :

أشاد الأستاذ علي البلوشي أول رئيس لنادي القادسية بالنقلة النوعية التي يشهدها نادي القادسية وخاصة على صعيد التعاقدات المتميزة التي تعزز صفوف اللآعبين بالنادي بشكل خاص في كرة القدم إستعداداًُ لدوري روشن الذي ينطلق غداً .

ودعا الأستاذ على البلوشي أعضاء مجلس إدارة الشركة التي تدير نادي القادسية إلى الإستفادة من أصحاب الخبرات المتميزة من الإداريين السابقين وأبناء نادي القادسية في جميع التخصصات عبر عقد الإجتماعات واللقاءات لتبادل الآراء ووجهات النظر فيما يتعلق بدعم وتعزيز التعاون والتواصل مع أصحاب هذه الخبرات بما يصب في مصلحة نادي القادسية لتحقيق طموح مشجعيه

جاء ذل خلال اللقاء الذي تم أمس بين الأستاذ على البلوشي و الأستاذ نبيل الجامع، النائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية والخدمات المساندة في أرامكو السعودية، لمناقشة مستجدات مشروع نادي القادسية وتبادل وجهات النظر .

ووجه الأستاذ على البلوشي الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير في وقت قياسي، من أرامكو السعودية وشركة نادي القادسية. هذا الإنجاز ليس بمفاجئ من قبل أرامكو والكفاءات التي جمعتها للعمل في الإدارة والرياضة. مع بداية الموسم الرياضي، نتمنى كل التوفيق لنادي القادسية لتحقيق النجاحات على الميدان وإسعاد محبي النادي”.

وأكد الأستاذ علي البلوشي على طموح النادي للتنافس على المراكز الأولى والألقاب في مختلف الرياضات، لا تقتصر فقط على كرة القدم مما سيساهم في تطوير المشهد الرياضي في المملكة ودعم الأندية نحو تحقيق النجاح والتميز على الساحة الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى