إجتماعيه

أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في جلسته الأسبوعية

سكاكا – واس :


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاستقبال الكبرى في قصر سموِّه بمدينة سكاكا مساء اليوم، جموعَ المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.
كما استقبلَ سموُّه أصحابَ الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسلام على سموِّه في الجلسة الأسبوعية التي يقيمها للمواطنين.
وفي بداية الجلسة رحَّب سموُّ أمير منطقة الجوف بالجميع، وهنّأ الطلابَ والطالباتِ والأسرَ ببداية العام الدراسي الجديد، مشيداً بنجاح بدء العام الدراسي الذي واكبَه تميُّزٌ في الحركة الأمنية والمرورية في المنطقة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وأكّدَ سموُّه خلال الجلسة أهميةَ دور الأسرة المشترك مع المدرسة، وأهمية البداية الجادّة لخدمة الطلاب والطالبات، وضرورة مواصلة تحفيزهم وتشجيعهم على الجدّ والاجتهاد والانضباط؛ للوصول إلى التميّز والإبداع في التحصيل العلمي، ما يسهم في بناء وتنمية هذا الوطن الغالي.
ونوه سموه بالدعم السخيّ من القيادة الحكيمة -أيدها الله- لتطوير التعليم ورفع جودته، وتعزيز كفاءة المعلم والمعلمة، وإيجاد بيئة تعليمية ومعرفية محفزة للابتكار والإبداع والمبادرة، تضمن مخرجات متميزة، تسهم في بناء المجتمع والوطن.
وتضمّنت الجلسة العديد من المداخلات والنّقاشات من قبل الحضور.
وقد تبادل سموُّه وأهالي المنطقة العبارات والمشاعر الوطنيّة الصّادقة التي تدلّ على صدق الانتماء للقيادة والوطن.
كما أكّد سموه أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع؛ لتقديم الملاحظات والآراء في كل وقت وفي جميع المحافظات، موضحاً أنّ كل مواطن في المنطقة محل الاهتمام والعناية.
وفي ختام الجلسة سأل سموُّ أمير منطقة الجوف اللهَ -تعالى- أن يديم على بلادنا أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادة خادمِ الحرمينِ الشريفينِ، وسموِّ وليِّ عهدِه الأمينِ حفظَهما الله.
ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى