إجتماعيه

أمير منطقة حائل يرعى حفل تخريج أكثر من 160 طالبًا وطالبة من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “رفاق”

حائل – واس :


رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء الأربعاء، حفل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “رفاق” بتخريج أكثر من 160 من أبنائها الطلاب والطالبات في نسختها الأولى، وذلك بمقر غرفة حائل.
ووجه سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بقبول خريجي الثانوية العامة من أبناء الجمعية بجامعة حائل، منوهاً بما تحضى به الجمعيات الخيرية من رعاية واهتمام ودعم من قبل القيادة الرشيدة – حفظها الله – ، مشيدًا باهتمام الجمعية بالنشء الذين نفخر ونعتز بهم والذين ارتقوا بجهودهم إلى قمة المجد العلمي، مؤكداً على المكانة المرموقة التي تُمكّنهم من قيادة المستقبل بعزمٍ وإصرار. في ظل ما يجدونه من رعاية واهتمام ودعم.
وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية بمنطقة حائل المهندس سلمان بن جارالله الصوينع خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة كلمة رحب فيها بسموه وقال: إننا في هذا اليوم المبارك، ونحن نحتفي بتخريج أبنائنا وبناتنا الأيتام من جميع المراحل الدراسية برعاية سموكم يدل على اهتمامكم البالغ برعاية الأيتام والاعتناء بهم، وهو امتداد طبيعي لاهتمام حكومتنآ الرشيدة، – أيدها الله – برعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا.
وأضاف أن الجمعية استطاعت بفضل الله أن ترعى أكثر من ألف وخمسمائة وخمسين أسرة، حيث بلغ عدد المستفيدين أكثر من خمسة الآلاف وخمسمائة مستفيد، مبينًا أن الجمعية شهدت قفزة نوعية بفضل الله ثم دعم سمو أمير منطقة حائل المستمر.
إثر ذلك شاهد سموه والحضور اللوحة اللإلقائية وقصة طموح ألقاها نخبة من أبناء الجمعية، بعد ذلك انطلقت مسيرة التكريم.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة حائل الطلاب والطالبات المتفوقين.
حضر الحفل عدد من المسؤولين بالمنطقة ورجال الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى