عام

أمير منطقة القصيم يرأس الاجتماع الأول للجنة إقامة الفعاليات التنموية والنوعية

بريدة – واس :


رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم, الاجتماع الأول للجنة إقامة الفعاليات التنموية والنوعية، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة.
وأشار سموه إلى أن المنطقة تشهد إقامة العديد من الفعاليات التنموية والنوعية والرائدة على مستوى المملكة ، في عدد من المجالات بالتعاون مع الوزارات المعنية، لافتا إلى أن اللجنة سيكون لها دور كبير في دراسة احتياج المنطقة من الفعاليات الاستثمارية والاقتصادية والتنموية النوعية، والإشراف العام على تنظيم الملتقيات بالتعاون مع الوزارات المعنية والتنسيق مع الوزارات المعنية لإقامة الملتقيات الاستثمارية ، بما يسهم في تحقيق المستهدفات المرجوة بإذن الله.
وأكد أمير القصيم أهمية العمل بخطة متكاملة تتضمن تقويمًا للفعاليات النوعية بالتعاون مع الوزارات المختصة بها , وضمان أن تكون على قدر عالٍ من الاحترافية لتشمل جميع فئات المجتمع وشموليتها لكافة أنحاء المنطقة.
وشهد الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المرتبطة بالفعاليات التنموية والنوعية التي ستقام بالمنطقة ، والتطرق إلى المحاور واحتياج المنطقة من الفعاليات النوعية التي تعكس أهمية المنطقة في جميع المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى