أخبار خليجية

جواز السفر الإلكتروني البحريني يفوز بجائزة النقطة الحمراء العالمية للتصميم

البحرين – جمال البحرين :

حصد جواز السفر الالكتروني لمملكة البحرين جائزة النقطة الحمراء «رد دوت» العالمية للتصميم 2024، المقرر إقامة حفل توزيعها في العاصمة الألمانية برلين في الأول من نوفمبر 2024. وتُعد هذه الجائزة الأعلى مستوى في مسابقات التصميم العالمية، وتمثل تقديرًا دوليًا متميزًا للمعايير النوعية المتبعة في التصميم.

وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة عن اعتزازه بهذا التقدير رفيع المستوى الذي يُعتبر تكريمًا دوليًا لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، مشيدًا بالتوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين لتنفيذ مبادرات تطوير خدمات شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، منوهًا في الوقت ذاته بالدعم المستمر للفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية الذي أسهم في تحقيق هذه الإنجازات والجوائز على المستوى العالمي.

وأكد أن هذا الفوز إنجاز عالمي يعكس تميز جواز السفر الإلكتروني لمملكة البحرين والذي يثري الجاذبية البصرية من ناحية التصميم والسمات الأمنية، واستخدامه لأحدث التقنيات في مجال وثائق الهوية، كما يُعزز التزام البحرين بتقديم أفضل الخدمات.

وأعرب وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة، عن شكره وتقديره لفريق عمل الجواز الإلكتروني وجميع من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكدًا الحرص على مواصلة تطوير جميع الخدمات المقدمة. وجاء الفوز بالجائزة من بين المشاركات المقدمة من مجموعة واسعة من الشركات واستوديوهات التصميم من جميع أنحاء العالم، إذ فاز جواز السفر الالكتروني لمملكة البحرين بجائزة لجنة التحكيم «الأفضل على الإطلاق» تحقيقًا لشعار «الفوز هو البداية» الذي أعلنته الشركة المنظمة.

وعبر البروفيسور بيتر زيك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريد دوت في رسالة إلى فريق التصميم عن تهانيه بالجائزة التي تعكس جودة التصميم وتميزه، موضحًا أن جائزة لجنة التحكيم تتسم بالتصميم الفريد والأداء الإبداعي. ومن المقرر نشر المشروع في كتاب «International Yearbook Brands & Communication Design»، وكذلك عرضه في قسم الفائزين على موقع www.red-dot.org والمعارض الأخرى، ما يضمن حصوله على التقدير والاهتمام الذي يستحقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى