مناسبات

440 فرعا لبنده تستعد لرمضان

 

جدة–سويفت نيوز:

أعلنت شركة بنده للتجزئة،  عن رفع درجات الاستعداد والجاهزية إلى أقصى درجاتها في سلسلة أسواقها التي تصل إلى أكثر من 440 فرعاً في 43 مدينة بالمملكة، وذلك في إطار سعيها إلى توفير جميع متطلبات الأسرة من السلع الغذائية الرمضانية وتلبية احتياجات كافة عملائها ومساعدتهم على التحضير والاستعداد

CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), quality = 85

لإستقبال شهر رمضان الكريم.

وتماشياً مع هذه الجهود، أطلقت شركة بنده للتجزئة حملة عروضها الرمضانية المكثفة تحت شعار “جبنا أجل الأسعار”. والتي تهدف إلىتوفير كافة الأصناف والمواد الغذائية والأدوات المنزلية والكهربائية والسلع الأخرى بجميع أسواق بنده المتنوعة(بنده وهايبربنده) والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة من خلال عروض أسعار وتخفيضات تنافسية في متناول الجميع.

وتعليقاً على استعدادات الشركة لإستقبال الشهر الفضيل، أكد موفق جمال،الرئيس التنفيذي لشركة بنده

للتجزئة، على أن الموظفين و العاملين في سلسلة أسواق بنده للتجزئة على أتم الإستعداد لإستقبال وخدمة العملاء وبذلقصارىجهدهملتطبيق أفضل ممارسات خدمة العملاء.

وقال موفق جمال:”لقد أكملنا استعداداتنا في جميع أسواقنا على مستوى المملكة لإستقبال والترحيب بملايين العملاء من مختلف فئات المجتمع، وتوفير أجود المنتجات الرمضانية لهم تحت سقف واحد، وعرضها بطريقة تسمح للعملاء بالتعرف على أقسام المنتجات والبضائع والوصول إليها بسهولة ويسر”.

وأضاف جمال قائلاً: وتأتي عروض بنده لهذا العام في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تطبيق مفهوم الإتاحة للجميع وتمكين مختلف شرائح المجتمع من الحصول على احتياجاتهم من السلع الأساسية والكمالية بأقل الأسعار لتحقيق المزيد من كسب رضا العملاء ورفع درجة ولائهم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى