عام

أمير منطقة القصيم يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية

بريدة – واس :


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد الصويان، والوفد المرافق له.
ونوّه سموه خلال الاستقبال بالعناية والاهتمام والدعم والتمكين من القيادة الرشيدة لقطاع التحول الرقمي، بما تحقق لمنطقة القصيم من منجزات في مشاريع التحول الرقمي، أسهمت في دعم وتطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين والمقيمين.
واستمع سموه لشرحٍ من محافظ هيئة الحكومة الرقمية عن التوجهات الإستراتيجية لهيئة الحكومة الرقمية، وجهودها في تحفيز الجهات الحكومية إلى تبني التقنيات الناشئة، كما بحثا سبل تعزيز التعاون المشترك لتحقيق مستهدفات التحول الرقمي في المنطقة وفق رؤية المملكة 2030.
وعبر معاليه عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على متابعة وتوجيهاته المستمرة لتحسين أداء الخدمات الرقمية في المنطقة، في ظل ما يحظى به التحول الرقمي من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة تحقيقاً لخدمة المواطنين والمقيمين.
وفي نهاية الاستقبال، تسلم سمو أمير منطقة القصيم من محافظ هيئة الحكومة الرقمية الرخصة الحكومية للبرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر لإمارة منطقة القصيم في خطوة تهدف إلى تعزيز الأداء الرقمي لإمارة المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى