مناسبات

اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا تكرم الشيخ عبد العزيز التركي

الخبر – سويفت نيوز :

كرمت اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا” الشيخ عبد العزيز بن علي التركي، تقديرًا لدعمه الملموس الذي ساهم في نجاح المبادرة وصدور الكتاب التوثيقي للمبادرة، الذي فاز بجائزة كتب السلام الدولية.

و بمناسبة صدور النسخة الإنجليزية من الكتاب التوثيقي “كرتنا ثقافتنا”، قام الدكتور جاسم الياقوت، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمبادرة ونائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب، بتسليم درع تذكاري للشيخ عبد العزيز التركي.

وأشار الدكتور جاسم الياقوت إلى أن اللجنة المنظمة اختارت تكريم الشيخ عبد العزيز بن علي التركي نظرًا للدور الكبير الذي يلعبه في العمل الإنساني والاجتماعي. حيث يعد الشيخ عبد العزيز من رواد دعم المبادرات الإنسانية والاجتماعية على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة. وقد كان من كبار الداعمين لفكرة مبادرة “كرتنا ثقافتنا”.

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ عبد العزيز بن علي التركي له سجل حافل في دعم المبادرات الإنسانية والاجتماعية، وقد حظيت مساهماته بتقدير واعتراف على مستوى المملكة والمنظمات الدولية . ويؤكد تكريمه الاعتراف بجهوده المستمرة ومساهماته الفعّالة في خدمة المجتمع. من خلال مبادراته المتعددة في جمعية السكري وجمعية التبرع بالأعضاء وجمعية السرطان وسباق الجري الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى