مناسبات

القطيف تحتفي بعودة السند بعد انتهاء أزمة اختطافه في مصر

القطيف-سويفت نيوز:السند

أعلن رجل الأعمال حسن السند عقب عودته مساء امس الثلاثاء إلى المملكة عقب انتهاء أزمة اختطافه في مصر إن المجرمين الذين اختطفوه سيقدمون للعدالة، وسوف ينالون عقابهم، مؤكدا أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في مصر تابعت ملف القضية مع المسؤولين في مصر، كما قدم الأمن المصري جهودا كبيرة أدت الى تحريره.

ووصل السند الى مطار الملك فهد في الدمام وسط استقبال من محليته في المطار، فيما يعقد مساء الأربعاء لقاءً عاماً في قاعة الغانم للمناسبات بمدينة القطيف، إذ من المتوقع حضور شخصيات من محبي ومعارف السند.

وتعود تفاصيل القضية التي لا تزال قيد اهتمام الأمن المصري والسفارة السعودية بالقاهرة إلى اختطاف السند الشهر الماضي على يد بعض الخارجين عن القانون  اعترضوا سيارته على طريق الإسماعيلية، مما أدى لاقتياده وسائقه عنوة وتحت تهديد السلاح، وتمكن الأمن المصري من تحرير السند الذي عاد للمملكة بعد أسبوع من تحريره التقى خلاله سفير المملكة أحمد القطان، ويسعى الأمن المصري حاليا إلى الإيقاع بالخاطفين، وبخاصة أن التقارير تشير إلى تحديد هوية الخاطفين، وهم من أرباب السوابق.

وقال علي السند نجل رجل الأعمال المحرر لحظة وصول والده للمطار:”إنه لم يكن لدى العائلة كلمات للتعبير عن فرحتهم”، مضيفاً “أنها لحظة سعيدة جداً في حياتنا فقد كنا ندعو الله ليل نهار من أجل أن يفرج عنه”، فيما ذكر علي الخضراوي أحد المقربين من العائلة أنه لم يجد سوى كلمات التهاني والتبريكات بالنيابة عنه وعن عائلته ليعبر بها عن فرحته بإطلاق سراح السند وعودته لأحضان أسرته.

يشار إلى أن حادثة اختطاف رجل الأعمال المحرر حسن السند شغلت الرأي العام السعودي والمصري والعربي، بغض النظر عن بعض المواقع التي استغلت الحادثة لنشر الشائعات ونقل الأخبار المغلوطة حولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى