اقتصاد

“كوارا للتمويل” تطلق منتجاً جديداً للتمويل الشخصي الرقمي وتكامل الخدمات المصرفية المفتوحة

الرياض – خالد الجعيد:

أعلنت “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في توفير الحلول المالية المبتكرة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، عن إطلاق منتجها المبتكر للتمويل الشخصي الرقمي بالكامل لتلبية الاحتياجات المالية للعملاء بسهولة وكفاءة عالية، من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الخدمات المصرفية المفتوحة لتبسيط إجراءات عملية طلب التمويل.

ويعد التكامل مع مزود معتمد للخدمات المصرفية المفتوحة في المملكة من السمات الرئيسية لحل التمويل الرقمي، بما يتيح التحقق الرقمي من الحسابات المصرفية للعملاء والقضاء على عملية رفع المستندات اليدوية. ويجعل ذلك العملية برمتها رقمية بالكامل، حيث تجمع بين معلومات دخل العميل التي يتم الكشف عنها ذاتياً والبيانات التي يتم توفيرها تلقائياً للموافقة السريعة على التمويل. ويمثل منتج التمويل الشخصي الجديد تقدماً كبيراً في مجال التقنية المالية. ويمكن للعملاء الوصول إليه من خلال تطبيق سهل الاستخدام على نظامي “آندرويد” و”آي أو إس”، ويمكنهم التقديم بسهولة للحصول على تمويل يصل إلى 50 ألف ريال وبفترات سداد تصل إلى 60 شهراً بكل راحة وسهولة من المنزل.

وبهذه المناسبة قال فيصل آل الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة “كوارا للتمويل”: “مع مواصلة المملكة جهودها للتحول الرقمي، تأتي ’كوارا للتمويل‘ في طليعة هذا التغيير، حيث تساهم في تحسين الشمول المالي والجودة الشاملة للحياة من خلال توفير حلول مالية متطورة تلبي احتياجات العملاء. ويؤكد إدراجنا العام الأخير في شهر مارس من هذا العام على نضجنا ونمونا في مجال الحوكمة، بما يعزز سمعتنا القوية كمزود مالي موثوق به”.

وأضاف: “يجسد منتج التمويل الشخصي الرقمي بالكامل حرصنا على توفير الراحة والسرعة للعملاء، من خلال تبسيط وتسهيل وتسريع الإجراءات في عملية تقديم الطلبات. وبالمقابل، فإننا نسعى باستمرار إلى تبني التحول الرقمي في تعزيز محرك الائتمان وأنظمة إدارة علاقات العملاء وعملياتنا اليومية بقيادة كوادر وطنية متنوعة”.

وعلاوة على منتج التمويل الشخصي الجديد، تقدم “كوارا للتمويل” حلاً رقمياً بالكامل للسداد المالي من خلال خيارات سداد مرنة. كما يمكنهم إتمام طلباتهم وخدماتهم رقمياً عن طريق تطبيق “كوارا للتمويل”. وقامت “كوارا للتمويل” أيضاً برقمنة عملياتها لخدمة العملاء، ودمج أنظمة الرد الصوتي التفاعلي، وروبوتات الدردشة، والاتصال الآلي. وتضمن هذه التحسينات توفير تجربة خدمة رقمية شاملة، بما يوفر للعملاء دعماً فورياً وفعالاً.

وتواصل “كوارا للتمويل” ترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومتخصصة في مجال تمويل الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة المصممة لتلبية احتياجات شرائح عملائها المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى