ادم وحواء

اماراتي يكتشف علاج للصلع بالصدفة

دبي-سويفت نيوز:

NCS_modified20151210112500MaxW640MaxH427AR-151209062 about_omran imagesنجح المواطن الاماراتي عمران سلطان الحلامي في اكتشاف علاج فعال للصلع بالصدفة ليبعث الامل من جديد فيما يعانون من الصلع حيث يعاني أكثر من 40% من الرجال من الصلع في منتصف العمرطبقا للاحصائيات.

وعلى مر التاريخ سعى العلماء والأطباء إلى إيجاد وسائل لعلاج هذه المشكلة دون جدوى. لكن طيار إماراتي سابق في أبوظبي يعتقد أن اكتشف علاجاً فعالاً للصلع.

وأقام عمران الحلامي مختبراً صغيراً في منزله عام 2003 مساحته حوالي 70 متراً مربعاً بهدف اكتشاف علاجا للأمراض والحالات المستعصية، وبدأ المشروع بشكل شخصي، بعد أن لاحظ أن طائر الببغاء الذي يملكه بدأ يخسر ريشه وأصيب بوعكة صحية سيئة، وقال الأطباء البيطريون إن من غير الممكن علاجه.

ويقول الحلامي ان سقوط ريش الببغاء جعله يستعين بالخبرة العربية القديمة في مجال الكيمياء العضوية حيث ساعده عمله السابق كرئيس مجلس المستشارين لكليات التقنية للعلوم وخبرته التي اكتسبها من الغمل في شركات سويسريه متخصصة في الشعر ان يقوم بتجربة المنتج الجديد على الببغاء الذي بدأ ريشه في الظهور مرة أخرى.

وقد دفعه نجاح المنتج الى الذهاب لسويسرا وفرنسا لاعتماد المنتج الجديد للبشر بعد تعديل النسب الموجوده به لتكون صالحة للاستخدام البشري

ولم يقتصر مفعول العلاج السحري الذي ركبه الطيار السابق على الطيور، حيث كان هناك رجل فلبيني يعمل معه وسأله إن كانت التركيبة يمكن أن تساعد على إطالة لحيته، وبالفعل فقد عاد بعد أسابيع وقد نمت اللحية بشكل كبير، مما دفع الحلامي إلى الاعتقاد بوجود علاقة قوية بين بصيلات الشعر لدى الإنسان والطيور.

و أثبتت التركيبة التي حضرها الحلامي نجاحاً باهراً في علاج الصلع، حيث يقول إنها تزيد من كثافة الشعر بنسبة 4.7% في كل شهر، وتقلل من تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 50% مع نتائج واضحة خلال فترة تتراوح بين شهرين و 4 أشهر بحسب ما أوردت صحيفة ذا ناشيونال.

المنتج الذي يحمل اسم Biogrow مصنوع من مكونات طبيعية مصدرها النباتات والأشجار. وفي حال قدم الحلامي نتائج واقعية ملموسة تثبت فعالية المنتج في علاج الصلع وتساقط الشعر، فسيكون قد حقق إنجازاً علمياً هاماً يمكن أن يحل مشكلة أرقت الكثير من الرجال لسنوات طويلة.

يذكر أن الحلامي حاز بفضل اختراعاته وابتكاراته على عدة براءات اختراع مسجلة في “المنظمة العالمية للحماية الفكرية- سويسرا” في مجالات مختلفة، ولديه نظريات مستحدثة في الطبيعة، خاصة ما يختص بالمخاطر البيئية التي تهدد العالم، مثل ارتفاع مناسيب المياه في البحر، والتصحر، وذوبان الجليد في القطبين، وهو أيضاً حائز على درجة الماجستير في علوم الطيران.

وفيما يلي اللقاء الذي اجرته معه ام بي سي

https://www.youtube.com/watch?v=fPYhrU7IAsQ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى