مناسبات

اللجنة العليا للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا تهنئ وزير الشباب والرياضة المصري بتجديد الثقة

الخبر – سويفت نيوز :

يسر اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا بالمملكة العربية السعودية برئاسة الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب أن تتقدم بأحر التهاني والتبريكات لمعالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة بجمهورية مصر العربية بمناسبة تجديد الثقة التي وضعتها فيه القيادة العليا المصرية كوزير للرياضة.

وأوضح الدكتور جاسم الياقوت أن تجديد الثقة جاء ليؤكد على الإنجازات الرائعة والإسهامات الملموسة في تطوير قطاع الرياضة في مصر من خلال جهودكم المستمرة والمخلصة، حيث استطعتم أن تؤسسوا لنهضة حقيقية في المجال الرياضي، و تم تحقيق إنجازات متميزة على المستوى المحلي والدولي. أظهرت القدرات الفذة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى ودعم الرياضيين الموهوبين في مصر، مما أثر إيجابًا على مكانة مصر في المحافل العالمية.

نحن واثقون تمامًا أن تجديد الثقة فيك سيعزز من إصرارك وحماسك لتحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في رحلتك الرياضية. ستظل رؤيتك الرائدة وخبرتك الواسعة في قيادة الرياضة تحدد مسار النمو المستدام لقطاع الرياضة في مصر وتسهم في إعداد جيل رياضي واعد يحقق طموحاتنا الوطنية.

نتمنى لكم التوفيق والنجاح المستمر في مهامك الجديدة، ونؤكد لك دعمنا الكامل وثقتنا العميقة في قدراتك القيادية. وليكن تجديد الثقة في شخصكم الكريم حافزًا لتحقيق المزيد من الإنجازات والتطورات الإيجابية في مجال الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى