ادم وحواء

حملة شهر تقدير المرأة WAM تكرم 3 مصممات سعوديات

 

جدة-سويفت نيوز:

 

اختتمت حملة شهر تقدير المرأة بحلتها الجديدة مؤخراGQ8A7025. و قدمت حملة “WAM 2016” لهذا العام  “جائزة WAM  للموضة” التي هي أكثر الجوائز تميزاً في مجال الموضة في المملكة العربية السعودية وسط حضور أكثر من 400 من سيدات المجتمع في مدينة جدة.

وهدفت الحملة التي كانت ضيفة شرفها الفنانة بلقيس، لتشجيع مصممات الأزياء الواعدات اللاتي يمتلكن الموهبة من استعراض مواهبهن وتطويرها من أجل دخول مجال الأعمال التجارية والوصول الى طموحاتهن، حيث تم تقديم الشابات الشغوفات بمجال الموضة والأزياء ليصبحن مصممات محترفات.

وشهد الحفل الختامي عرض تصاميم المؤهلات الخمسة عشر و تم تحكيمها مباشرة من قبل لجنة التحكيم لجائزة WAM للموضة لهذا العام  والمكونة من: الأستاذة دينا قطان، رئيسة قسم تصميم الأزياء في جامعة دار الحكمة، و الأستاذة رزان العزوني، مصممة الأزياء ومؤسسة ماركة رزان العزوني، و الأستاذة يسرى عيفاوي، كبيرة قسم التصميم لماركة فيمي9، و الأستاذة مريم موصلي، مؤسسة شركة Niche ومدونة Shoesanddrama، بالإضافة إلى ضيفة الشرف، الفنانة بلقيس.

ثم أعلنت اللجنة أسماء3 مصممات  حققن المراكز الأولى من بين خمسة عشر مصممة تأهلن للجائزة، وهن رناد صالح حفني و سجى الشهري و عنود عنقاوي

وأوضح رجل الأعمال السيد إياد مشاط مؤسس ماركة فيمي9، الماركة القائمة بمبادرة شهر تقدير المرأة أن “الهدف الرئيسي الذي نعمل عليه هذا العام هو دعم المرأة السعودية ذات الموهبة ورفع مستوى الوعي الإجتماعي نحو المواهب ، إضافة لحث المجتمع على التعاون مع المواهب الوطنية وتقديم الفرص لرائدات العمل السعوديات وتشجيعهن للإنطلاق نحو تحقيق رؤاهم”

ومن جهتها، أضافت الأستاذة يسرا علوي، مديرة التسويق لماركة فيمي9، أن “المتأهلات الخمسة عشر في هذه الحملة سيقدمن تصاميمهن أمام خبراء الموضة ووسائل الإعلام المختلفة وسيدات المجتمع. وستتاح لهم فرصة تسويق منتجاتهم والحصول على شهادة  “جائزة WAM للموضة”. ستحصل الفائزات الثلاث على درع “جائزة WAM للموضة”، وإفتتاح متجر إلكتروني خاص بهم على موقع التسوق الإلكتروني www.stylana.com والمختص بالأزياء، وبيع منتجاتهم لجميع أنحاء العالم لمدة عام مع تغطية كافة التكاليف للخدمات المتعلقة بذلك، بالإضافة الى عرض منتجاهتهم في معرض تباتيك لمدة ثلاثة أشهر.

الجدير بالذكر هو أن “WAM” شهر تقدير المرأة هي مبادرة سنوية تقودها فيمي9 من بين جهودها التي تهدف الى تعزيز دور المرأة في المجتمع والتعبير عن تقديرها لمساهمتهم الفعالة. وتركز هذه المبادرة على الاحتفاء بالمرأة من خلال عدة مجالات تهتم بهن وتلعب دوراً أساسياً في حياتهن. و يقدم الأستاذ اياد مشاط جزيل الشكر للجهات الداعمةTous, JC Clinic, .Maison de Joelle, Niche, Pantene, Careem, Z Club, Cavalli Cafe و الإعلامية للحملة لمشاركتهم مجلة سيدتي، روتانا FM، روتانا خليجية، Destination Jeddah, Jeddah Links,, مجلة لطيفة، مجلة كريستال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى