عام

الأمين العام للتحالف الإسلامي يستقبل وفد أكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية بسلطنة عمان

الرياض – واس :


استقبل الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي اليوم، بمقر التحالف بمدينة الرياض، رئيس أكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية بسلطنة عمان اللواء الركن حامد بن أحمد بن سعيد سكرون والوفد المرافق له.
واستمع الوفد لموجز عن أهم أعمال التحالف الإسلامي ودوره في تنسيق الجهود الدولية في كل ما من شأنه محاربة الإرهاب في مجالاته الأربعة: الفكري والإعلامي ومحاربة تمويل الإرهاب والعسكري، كما اطلع الوفد على عمليات الرصد والمتابعة والتحليل التي يقوم عليها التحالف الإسلامي للجماعات والتنظيمات الإرهابية حول العالم.
وأعرب اللواء حامد سكرون عن بالغ تقديره لما شاهده من عمل تنسيقي تكاملي في التحالف الإسلامي؛ مشيدًا بالمنهجية الإستراتيجية التي يعمل عليها في مجالات محاربة الإرهاب المختلفة، وأيضا الإصدارات التي يعمل عليها التحالف في ذات الشأن، مثمنًا دور التحالف الإسلامي في رسالته النابعة من سماحة الدين الإسلامي، التي تنبذ جميع مبادئ العنف والتطرف.
من جانبه ثمن اللواء المغيدي زيارة الوفد العماني، منوهًا بدور ممثلي سلطنة عمان في التحالف وما يقومون به من أعمال في مجالات محاربة الإرهاب المختلفة، متشاركين مع زملائهم من دول التحالف في كل ما من شأنه نبذ العنف والتطرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى