غير مصنف

رسمياً .. “ناتشو” يرتدي قميص القادسية لمدة عامين

الخبر – سويفت نيوز :

أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع الاسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني والذي سيرتدي قميص رقم 6 لمدة عامين بعدما وقع على العقد رسمياً رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية الأستاذ بدر الرزيزاء في مدينة دوسلدروف الالمانية.

وقال الرزيزاء: “سيشكل ناتشو مع بقية زملاءه اللاعبين فريقًا قويًا منافساً يواكب المرحلة المقبلة بحكم انه قائداً لفريق ريال مدريد احد أكبر الأندية عالميًا ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازنًا في منظومة الفريق”.

بدوره قال ناتشو: “دوري روشن السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية و أعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الانجازات”

يُذكر أن المدافع الاسباني لم يعرف أي نادِ في مسيرته بخلاف ريال مدريد الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012-2013 و منذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5). إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، و انهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم و بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.

يشارك “ناتشو” حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.

و يأتي ضم المدافع الاسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني وذلك استعدادًا للمنافسات الجديدة خاصةً بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى