سياسة

الأمين العام لمجلس التعاون يلتقي عددًا من سفراء دول مجلس التعاون المعتمدين في العاصمة البرازيلية

برازيليا – واس:

التقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، في إطار زيارته الرسمية لجمهورية البرازيل الاتحادية أمس، عددًا من سفراء دول مجلس التعاون المعتمدين في جمهورية البرازيل الاتحادية، وذلك بالعاصمة برازيليا.
وفي بداية اللقاء استعرض الأمين العام عددًا من المؤشرات الاقتصادية التي تبين حجم العلاقات الثنائية الراسخة بين دول مجلس التعاون والبرازيل، والتطرق إلى العلاقات الثنائية بين دول مجلس التعاون والبرازيل، وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.
وأكد البديوي خلال اللقاء أهمية العمل الخليجي المشترك، الذي يمثل أحد الدعائم الأساسية لعمل مجلس التعاون بتعزيز العلاقات الإستراتيجية بين دول مجلس التعاون والبرازيل، والاستفادة من الفرص المتاحة لفتح آفاق جديدة من التعاون الثنائي الاقتصادي والتجاري بما يعود بالنفع على شعوبهم.
من جانبهم أعرب السفراء الخليجيون عن تقديرهم العميق لهذا اللقاء الذي يجسد حرص ودور الأمانة العامة لمجلس التعاون في توحيد الجهود الخليجية لتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون وجمهورية البرازيل الاتحادية في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للجانبين ويعزز جوانب التنمية المستدامة لدولهم.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى