سياحة وطيران

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تطرح تذاكر “مهرجان صيف البحرين للألعاب” غداً الأربعاء عبر موقع بلاتينيوم لست

البحرين – جمال الياقوت :

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أن الجمهور سيكون على موعدٍ مع “مهرجان صيف البحرين للألعاب” الذي ينطلق في مركز البحرين العالمي للمعارض بتاريخ 1 يوليو القادم ويستمر لمدة شهر كامل ضمن روزنامة فعاليات البحرين عاصمة السياحة الخليجية.

وأشارت الهيئة إلى أن التذاكر ستكون متاحة ابتداءً من يوم غد الأربعاء الموافق 26 يونيو الجاري عبر موقع بلاتينيوم لست وسيفتح مهرجان صيف البحرين للألعاب أبوابه أمام الجمهور يوميًا من الساعة 2 ظهرًا إلى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهرًا إلى 10 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وأوضحت الهيئة أن المهرجان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين، سيتضمن العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية والتفاعلية التي تلبي مختلف الاهتمامات، حيث سيستضيف 25 علامة تجارية عالمية لأبرز الشخصيات المحببة لدى الأطفال، بالإضافة إلى عشرات العروض المسرحية العالمية التي تستهدف مختلف الفئات العمرية.

وسيقدم المهرجان من خلال الأقسام المتنوعة تجربة عائلية متكاملة وغير مسبوقة مليئة بالتسلية والترفيه، وسيتيح للعائلات والأطفال الاستمتاع بالفعاليات الصيفية داخل مملكة البحرين.

وسيتضمن ركناً خاصاً للفتيات يضم أبرز الشخصيات والدمى الشهيرة والأنشطة والتجارب المرتبطة بها، وستتاح للفتيات فرصة المشاركة في عرض أزياء مميز.

كما سيحتوي المهرجان على ركن خاص للفتيان يقدم تجارب متنوعة لمختلف الأذواق، حيث ستتوفر ألعاب مشوقة لعشاق شخصيات وأبطال مارفل، بالإضافة إلى البلايستيشن، وطاولة خاصة للحرف اليدوية لصنع أقنعة الوجه التي تمثّل شخصيّات مارفل الشهيرة، وتحدّي ملاكمة المكعبات الاسفنجية، واختبار القدرات البدنية والذهنية للفتيان، من خلال عدّة ألعاب حماسيّة تعتمد على التّركيز.

وحرصاً على توفير تجربة استثنائية لكلّ أفراد العائلة لتكون مليئة بالبهجة والسرور، تم تخصيص ركن للأطفال الصغار مجهز بحيث يكون آمن ومسلي لهذه الفئة العمرية.
ومن بين أبرز الفعاليات التي ستتخلل المهرجان إقامة حفل غنائي خاص سيكون جيل شباب المستقبل ومحبي ذكريات “سبيستون” خلاله على موعد للاستماع لصوت الفنانة رشا رزق خلال شهر يوليو، بمشاركة عدد من الشخصيات المشهورة، ليصنع زوّار المهرجان خلاله ذكريات غنيّة وقضاء أوقات مسلية، فيما سيحظى محبي اقتناء الألعاب بتجربة فريدة وسيكون بإمكانهم اقتناء التذكارات والهدايا من متجر هاري بوتر ومتجر فانكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى