أخبار خليجية

آل خليفة .. مستشار ملك مملكة البحرين للشؤون الدبلوماسية يشيد بدور المملكة العربية السعودية الرائد في خدمة ضيوف الرحمن

البحرين – جمال الياقوت :

أشاد معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار ملك مملكة البحرين للشؤون الدبلوماسية بالدور الرائد للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه
وأعرب معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مستشار جلالة ملك مملكة البحرين للشؤون الدبلوماسية ، عن إعجابه وتقديره العميق للجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله في إنجاح موسم الحج لهذا العام ، بمؤازرة وحرص وإهتمام صاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو WhatsApp-Image-2024-06-20-at-15.48.58-1024x939.jpeg

وأشاد معاليه بما يعكسه هذا الإنجاز من التزام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه بتقديم جهود مخلصة في إقامة مناسك الحج عاماً بعد عام ، وذلك في مختلف الظروف . كما أشار معاليه بجهود الحكومة السعودية في توفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمان والأمان لضيوف الرحمن .

كما أعرب معاليه عن عميق إعجابه وإشادته بالجهود الملموسة في الدعم والمتابعة الحثيثة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء سلمه الله في إنجاح موسم الحج لهذا العام.

وأكد معاليه الحرص والمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله إنعكس على الإلتزام الراسخ والإهتمام الكبير بتوفير بيئة آمنة ومريحة للحجاج ، وضمان سلامتهم وراحتهم لأداء مناسك فريضة الحج ، وقال المستشار معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أن الجهود الكبيرة التى قدمتها المملكة العربية السعودية أسهمت هذه الجهود الحثيثة في توفير تجربة حج متميزة وناجحة بيسر وسهولة للحجاج من جميع أنحاء العالم .
وفي هذا الإطار، أعرب معالي المستشار الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عن تقديره العميق للدور الريادي لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في تنظيم وإدارة شؤون الحج بشكل محترف ومتميز ، مما ساهم في تحقيق النجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام .

وفي هذا السياق عبر معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عن بالغ الاعتزاز والفخر بوشائج القربي والمحبة التي تجمع بين البلدين الشقيقين ( المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ) والشعبين الشقيقين.

وإختتم معاليه تصريحه بالتأكيد على استمرار متانة العلاقات الاخوية السعودية البحرينية بدعم وإهتمام وحرص القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقتين والرغبة الصادقة في تعزيز العلاقات الأخوية بإهتمام وحرص والمتابعة من أولياء العهود في البلدين الشقيقين حرصًا على مصلحة الشعبين الشقيقين السعودي البحريني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى